السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل شيخ يكشف عن أبرز ضيوف بودكاست عمرو أديب وأصالة Big time

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 07:47 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، أبرز ضيوف الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في بودكاست Big time ، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


أبرز ضيوف عمرو أديب وأصالة في بودكاست Big time

وشارك تركي آل الشيخ فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، كشف من خلاله عن أبرز ضيوف الإعلاني عمرو أديب وأصاله في بودكاست Big time، وظهر من خلال الفيديو عدد من النجوم منهم: ويل سميث، منى زكي، أنغام، شيرين عبد الوهاب، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إليسا، باسل الخياط، ماجد المهندس، ، نانسي عجرم، محمد ممدوح (تايسون)، إسعاد يونس، محمد عبده، ميسي، وغيرهم من النجوم.



تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل صندوق Big time

وفي وقت سابق، كشف تركي آل الشيخ تفاصيل صندوق ال Big Time الذي أعلن عنه خلال مؤتمر صحفي تم إقامته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ويأتي هذا في إطار دعم الترفية وصناعة الأفلام في مصر والسعودية والدول العربية.

و أعلن تركي آل الشيخ عن إنشاء صندوق Big Time الاستثماري، والذي يستهدف إلى رفع جودة المحتوى العربي في صناعة الأفلام، ويشترك في هذا الصندوق نجوم مصر والوطن العربي البارزين.


مشيرا إلى ان الصندوق سيكون تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، بينما ستشارك وزارة الثقافة في الرعاية.

كما كشف تركي آل الشيخ خلال المؤتمر قائمة الأفلام التي سيدعمها صندوق Big Timeوفي مقدمتها تجسيد الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كما فجر المستشار تركي آل شيخ مفاجأة سارة لمحبي النجم كريم عبد العزيز والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، من خلال مشاركتهما في عمل واحد يحمل اسم شغل كايرو

اقرأ أيضا..

ads