الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أخبار فنية يجب ألا تفوتك الأبرز| صلح عمرو دياب وعمرو مصطفى ومرض عبد الله الرويشد

الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 12:15 ص
أخبار فنية
أخبار فنية


 

شهد اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2024، العديد من الأخبار والأحداث المهمة في الوسط الفني والإعلامي، والتي كان أبرزها : كواليس الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد خصام دام أربع سنوات، أول تعليق من محمد منير بعد ظهوره بذراع مكسور، فجر السعيد تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد، تصرف صادم من عمرو دياب تجاه سائقه .. وهجوم عاصف عليه، رد فعل عمرو دياب على شيرين يشعل السوشيال ميديا.

 

وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أهم الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الإثنين 19 فبراير.

 



كواليس الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد خصام دام أربع سنوات

 

شهدت أولى حفلات الليالي المصرية السعودية بدار الأوبرا المصرية، الصلح بين عمرو دياب وعمرو مصطفى بعد خصام دام اربع سنوات، وحدث ذلك بتدخل من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتم الصلح بينهما.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو وللهضبة وهو يعانق عمرو مصطفى بحضور أبو هشيمة، ويعد هذا بمثابة انتهاء الخلافات بين الثنائي.

 



تصرف صادم من عمرو دياب تجاه سائقه .. وهجوم عاصف عليه

 

تصدر الفنان عمرو دياب حديث الجمهور بعد موقفه الصادم في حفل ليالي سعودية مصرية، حيث ظهر في فيديو وهو يتحدث عبر الهاتف قائلاً "أين الحيوان بتاعنا"، قاصداً سواقه الخاص الذي تأخر على موعده مما جعل المعجبين ينهالون عليه بالهجوم.

 

وحظى هذا الفيديو على استياء رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير عبر شبكات السوشيال ميديا وأعربوا عن غضبهم من موقف عمرو دياب وإهانته لسائقه ووصفه بالحيوان.

 



أول تعليق من محمد منير بعد ظهوره بذراع مكسور

 

علق الفنان محمد منير على ظهوره بذراع مكسور في أولى حفلات الليالي المصرية السعودية الذي أقيم أمس بدار الأوبرا المصرية، بالتعاون بين هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ووزارة الثقافة المصرية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني.

 

كتب محمد منير منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: " قدر الله ماشاء فعل..متابعا: كانت وفاه شقيقتي منذ عدة أيام،، وكان عندي حفله بعدها بيومين وبفضل الله مقدرتش اتأخر عن جمهوري، منذ ساعات تعرضت لكسر في الذراع، وبرضو مقدرتش اتأخر عن تلبيه نداءً وزارتي الثقافه لبلدي مصر والشقيقة المملكة العربية السعودية وكمان حضور أصدقائي وأخواتي من الوسط الفني العربي،، وزملائي من العازفين بقيادة المايسترو “وليد فايد".

 



فجر السعيد تكشف تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انباء عن تعرض الفنان عبدالله الرويشد لأزمة صحية مساء أمس الأحد، نتيجة مجهود كبير بذله خلال الأيام الماضية، كما أعلنت الإعلامية فجر السعيد تفاصيل الأزمة الصحية.

 

وقالت فجر السعيد: "الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبدالله الرويشد بخير.. الحمدلله".

 

وأضافت: "كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروة وطنية".

 



رد فعل عمرو دياب على شيرين يشعل السوشيال ميديا.

 

عبر الفنان عمرو دياب عن  ذوبان الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي بدأ خلال فترة سابقة بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب التي أشارت خلالها إلى أن تامر حسني هو مطرب الجيل وليس عمرو دياب.



ولكن يبدو أن الثنائي تركا الماضي وتصالحا وجاء ذلك بعدما ظهر الفنان عمرو دياب وهو متفاعل بشكل كبير مع أغاني شيرين في حفل ليالي سعودية مصرية التي اقيمت في دار الأوبرا المصرية مساء أمس الأحد.

 




اقرأ أيضا


ads