الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيفي عبده في مرمى النيران بسبب تصريحاتها: 37 عمرة و7 حج ورقاصة

الأحد 18/فبراير/2024 - 07:35 م
فيفي عبدة
فيفي عبدة

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي  هجوما كبيرا على الراقصة فيفي عبدة خلال الساعات الماضية، وتداولوا فيديو لها أثناء حديثها عن الرقص، وهل هو حلال أم حرام، مؤكدة أن الرقص حلال مثله مثل أي مهنة.



فيفي عبده تثير الجدل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لفيفي عبده أثناء لقاءها في برنامج "عندي سؤال" على قناة المشهد، وحديثها عن الرقص.

ووجه سؤالا إلى الفنانة فيفي عبده: هل الرقص حرام أم حلال؟ فعلقت قائلة «الرقص حرام ليه؟.. مش ده شغل زي أي حاجة، والباليه حرام!!.. أنا عاملة 37 عمرة و5 مرات حج".


وأوضحت فيفي عبده أنها لا تعتبر الرقص مهنة محرمة وأنها مثلها مثل سائر المهن الأخرى ولها جمهورها ومن يقدرها ولا تعتبرها من المحرمات، كما أنها لم تتعمد يوما إثارة الفتنة أو استخدام تلك المهنة بطريقة سيئة بل كان ومازال رقصها محترم.

فيفي عبدة تكشف أكثر شخص أحبته بين أزواجها الخمسة

في سياق مختلف، أثارت الفنانة فيفي عبده الجدل خلال الأيام الماضية بتصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي محمد قيس بعد حديثها عن أكثر شخص أحبته بين زيجاتها الخمسة .



وأشارت فيفي عبده خلال لقائها أن زوجها الرابع هو أكثر شخص حبته بين زيجاتها الخمسة ومازالت تحبه وتشتاق له مؤكدة أنها انفصلت عنه بسبب أنه خيرها بينه وبين الفن.
 

اقرأ أيضا..

تفاصيل سرقة حقيبة جوري بكر في مطار القاهرة «مجوهرات وجهاز إرضاع»



ads