الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024.. صراعات الورث تسيطر على أحداث «بيت الرفاعي» (فيديو)

السبت 17/فبراير/2024 - 09:55 م
بيت الرفاعي
بيت الرفاعي


 

طرحت منصة واتش ات البرومو الدعائي لمسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة عبر حسباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وشهد برمو المسلسل الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة والتي كان أبرزها الصراع على الورث.

 

صراعات الورث عنوان برومو مسلسل بيت الرفاعي 

 

ولفت النظر في الإعلان الشال الفلسطيني الذي كان يرتديه الفنان أمير كرارة كما تناولت الأحداث رفض الفنان أحمد فؤاد سليم توزيع الورث على أولاده معلقاً: "مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد".

 


وحظى الإعلان التسويقي بمسلسل بيت الرفاعي على تفاعل كبير من قبل الجمهور وأعرب الجمهور عن ترقبهم لمشاهدة أحداث المسلسل الذي غلب عليه الإثارة والتشويق.

 

 


أحداث مسلسل بيت الرفاعي 

 

تدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي، وهو بيت المعلم محمود الرفاعي، ذلك الرجل الثري والمعروف بالخير والحب من جميع أهالي نزلة السمان، لكنه في حقيقة الأمر تاجر آثار، وتدور الأحداث حول ياسين الرفاعي وعائلته.

 

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أمير كرارة، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق.

 



آخر أعمال أمير كرارة 

شارك الفنان أمير كرارة بفيلم البعبع الذي عرض في صيف 2023 وحقق إيرادات عالية ونجاحا كبيرا، وتدور أحداث الفيلم حول شخص خرج من السجن مؤخرا ليكتشف أن لديه أطفال من زوجته التي تركته ليتفاجأ بعد ذلك أن مرضها هو ما دفعها لذلك وأنها توفت، ويقع هذا الشخص في العديد من المصائب مع رؤساء عصابة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 



اقرأ أيضا.. 



ads
ads