الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تبكي في ظهورها الأخير بسبب بن أفليك (صور)

السبت 17/فبراير/2024 - 10:41 م
جينيفر لوبيز وبن
جينيفر لوبيز وبن أفليك 2024

انضم إلى جينيفر لوبيز زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك في العرض الأول لفيلمها الجديد This Is Me...Now: A Love Story في وقت سابق من هذا الأسبوع، وخلال الحدث، أخذت لحظة لتشكره عاطفيًا على المسرح. وبدت جينيفر لوبيز متأثرة بشكل واضح عندما بدأت الحديث عن زوجها، كما تطرقت إلى مدى غيرتها الشديدة عليه محذرة النساء من الاقتراب منه. 





سبب بكاء جينيفر لوبيز 

وبدأت جينيفر لوبيز بالبكاء عندما تأثرت بدعم زوجها بن أفليك، أثناء العرض الأول لفيلمها الجديد This Is Me.. Now: A Love Story. 

حيث بدأت حديثها وسط دموعها قائلة: "هناك الشخص الذي ألهمني هذا النجاح، والذي ألهمني طوال حياتي . لقد ألهمني لصناعة ألبومًا منذ 20 عامًا وأعلم أنه يكره أنني أبكي الآن".

ثم أضافت جينيفر لوبيز: "أنا أحبك وأشكرك على ثقتك بي ومساعدتي على الإيمان بنفسي. ومساعدتي على النمو كل يوم. أشكرك على العائلة التي أنشأناها وعلى أطفالنا وعلى كل ما تفعلوه من أجلي".



لحظات حميمية بين جينيفر لوبيز وبن أفليك

وأكملت جينيفر لوبيز بكائها على مسرح عرض فيلمها الجديد الأول This Is Me، وذلك بسبب التأثر لدعم زوجها وحبها الشديد له الممثل الأمريكي بن أفليك. حيث قالت لوبيز بشكل مندفع: "لن تعرف أبدًا ما هو معنى أن تكون قادرًا على مشاركة هذه الحياة وتكون حبيبي. شكرًا لك".

بينما التقطت عدسات الكاميرات أثناء عرض الفيلم الثنائى الشهير على السجادة الحمراء وهما يعيشان واحدة من اللحظات الرومانسية أمام الكاميرات والتحديق في عيون بعضنا البعض بعشق.  


غيرة جينيفر لوبيز على بن أفليك

وفي وقت سابق، حذرت جينيفر لوبيز النساء من الاقتراب من زوجها، حيث صرحت أنها شخص غيور ومتملك إلى أقصى درجة مع زوجها بن أفليك. فيما قالت: "إياكم من الاقتراب من زوجي، أحذركم من ذلك الأمر". 

بينما أوضحت جينيفر لوبيز: "أنا عاشقة ولست عدوانية أو مقاتلة، ولكن لا تلعبوا معي"، وكثيرا ما حرصت المغنية الأمريكية على التعبير عن حبها لزوجها بشكل علني منذ زواجهما عام 2022. 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads