الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبد الوهاب ومحمد منير في أولى حفلات الليالي المصرية السعودية

الجمعة 16/فبراير/2024 - 09:25 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومحمد منير

أعلنت شركة بنش مارك عن التفاصيل الكاملة لأولى الليالي السعودية المصرية، والتي من المقرر انعقادها في 18 فبراير 2024، تحت إدارة هيئة الترفيه السعودية بالاشتراك مع وزارة الثقافة المصرية بقيادة الدكتورة نيفين الكيلاني.


تفاصيل أولى الليالي السعودية المصرية

شاركت الشركة المنظمة للحفل، تفاصيل أولى حفلات الليالي السعودية المصرية،  كما قامت بنشر البوسترات الرسمية للنجوم المشاركون في الحفل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام، وكتب عليه: ‏برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ‏ووزيرة الثقافة المصرية دكتورة نيفين الكيلاني، ‏تنطلق أولى الليالي السعودية المصرية، ‏مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس، ‏والفنانة شيرين في القاهرة، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية.

تفاصيل لقاء تركي آل الشيخ ووزيرة الثقافة المصرية

في وقت سابق، كشف تركي آل الشيخ مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تفاصيل زيارته لمصر، ولقاءه بوزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، مشيرًا إلى الخطوط العريضة التي تم الاتفاق عليها؛ لتحقيق النهضة الفنية في مختلف المجالات.


قال تركي آل الشيخ في فيديو تم عرضه في برنامج "أصل الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، بحضور وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني: "أتشرف بلقائي معالي الوزيرة نيفين الكيلاني، اللقاء كان مثمر، وقبل ما أغادر مصر سنكشف عن تقاصيل مهمة تخص الأوبرا والتعاون مع وزارة الثقافة والشركة المتحدة".

وأضاف: "نريد تنفيذ ليالي تخص وزارة الثقافة، وليالي في الأوبرا، وليالي سعودية في مصر، وليالي مصرية في السعودية".


وأوضح: "الفن المصري مهم جدًا بالنسبة لنا، ومصر دائمًا منارة حضارية وفنية، ليس في الشرق الأوسط بل في العالم، فالفن المصري مؤثر من المحيط للخليج وفي العالم كله".

اقرأ أيضا




ads