السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل أنواع البودرة لمكياج يدوم طوال اليوم (صور)

الجمعة 16/فبراير/2024 - 06:01 م
أفضل أنواع بودرة
أفضل أنواع بودرة لمكياج يدوم طوال اليوم

تحرص كل فتاة على الإهتمام بجمالها وأناقتها ، من أجل الظهور بشكل جذاب وأنيق فى كل الأوقات و جميع المناسبات  والأعياد ، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" أفضل أنواع بودرة لمكياج يدوم طوال اليوم .




أنواع بودرة الوجه




بودرة الوجه الغير مركزة (Loose Powder): هي بودرة سهلة التطاير خفيفة القوام بحيث لا يمكن الاحساس بها عند وضعها، تطبق بواسطة فرشاة لتثبيت المكياج وامتصاص زيوت البشرة.

بودرة الوجه المضغوطة (Pressed Powder): هي بودرة مضغوطة على شكل قرص صلب تمتاز بقوامها الكثيف، وتستعمل أيضا لتبيت المكياج وتوحيد لون البشرة، وتتوافر بعدة ألوان لتلائم كافة ألوان البشرة.




افضل أنواع بودرة لمكياج يدوم طوال اليوم




1. Stay Matte But Not Flat من نيكس




تجمع هذه البودرة بين كريم الأساس والبودرة في منتج واحد، وهي تمنحك المظهر المات لتحصلي على إطلالة طبيعية وبشرة مثالية خالية من العيوب، فضلا عن أنها تعمل على تثبيت المكياج عبر امتصاص زيوت البشرة.


2. True Match Powder من لوريال باريس





هذه البودرة ملائمة لكل ألوان وأنواع البشرة حيث يمكنك الاختيار من بين 8 درجات لونية مختلفة، كما تنفرد بقوامها الخفيف وملمسها المخملي الناعم لتغطية مثالية لكل عيوب البشرة طوال اليوم.



3. Dream Wonder Powder من ميبيلين





تمنحك هذه البودرة تغطية متوسطة الكثافة لإطلالة طبيعية ناعمة، وتتوافر منها 6 درجات لونية حتى تلائم كافة ألوان البشرة لتغطية تدوم طوال اليوم.

أضيفي إحدى أنواع هذه البودرة لحقيبة مكياجك التي تمتاز بصغر حجمها مما يسهل حملها وتخزينها.

ads