الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي سمير غانم تخطف الأنظار بجمالها في مهرجان الأقصر (صور)

السبت 10/فبراير/2024 - 11:40 ص
إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم


 

خطفت الفنانة إيمي سمير غانم الأنظار بجمالها أثناء تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإغريقية في دورته ال 13، على مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مشوارها الفني.

 



إطلالة إيمي سمير غانم

 

وظهرت ايمي سمير غانم بإطلالة مبهرة حيث ارتدت فستان فضفاض مكون من جزئين باللون الأسود بتوقيع المصمم بهيج حسين، كما اختارت تسريحة شعر مرتفعة وغرة جانبية على وجنتيها، ومكياج بسيط وناعم كعادتها، ونسفت الإطلالة مع حقيبة باللون الأخضر والأسود، واكسسوارات بسيطة باللون الفضي.

 

وحظت إطلالة الفنانة إيمي سمير غانم على إعجاب كبير من قبل الجمهور وانهالت التعليقات على الصور التي حرصت على مشاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بعبارات من الحب والغزل بجمالها وأناقتها.

 



تعليق إيمي سمير غانم على تكريمها في مهرجان الأقصر

 

وعلقت إيمي سمير غانم على تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "مبسوطة النهاردة الحمد لله بتكريمي في مهرجان الأقصر ومش قادرة أوصف جمال مدينة الأقصر وطيبة ناسها الجدعان.. شكرا جدا على حبكم".

 

إيمي سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد برسالة رومانسية  وصور على مر السنين 

 

احتفلت الفنانة إيمي سمير غانم بعيد ميلاد زوجها الفنان حسن الرداد خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصور على مر السنين وكتبت معلقة: "كل سنة وإنت طيب يا حسونة يا أجمل زوج وأحن أب في الدنيا، ربنا يخليك لينا".

 


اقرأ أيضا..

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟



ads