الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغنية الدهب تعيد شيرين للواجهة من جديد بعد غياب (فيديو)

الخميس 08/فبراير/2024 - 06:58 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنيتها الجديدة “الدهب"، وذلك من خلال منصات الموسيقى المختلفة وموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتأتي أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب بعد فترة غياب، تعرضت فيها الفنانة المصرية للعديد من الأزمات، كان آخرها طلاقها من الفنان حسام حبيب، إضافة إلى تعرضها للعديد المشاكل القانونية، واتهامها في قضية سب وقذف.

 

أغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب

وتأتي أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة الدهب من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي تومزا.




ومن المنتظر أن تشارك شيرين عبد الوهاب في حفلات عيد الحب، حيث يقام حفلها على أحد مسارح بيروت يوم 17 فبراير 2024.

 

اتهام شيرين عبد الوهاب

في سياق آخر، قررت محكمة جنح 6 أكتوبر، حجز الحكم على شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر، إلى جلسة 24 فبراير 2024.

وجاء أوراق الدعوى التي حملت رقم 2070 لسنة 2023 أن الفنانة شيرين عبد الوهاب شهرت بالمنتج محمد الشاعر، وتعدت عليه بالسب والقذف أثناء مؤتمر صحفي، حسبما قال محامي المدعي.

وكانت النيابة المختصة أجرت تحقيقاتها في قضية المنتج محمد الشاعر اتي اتهم فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب بالتشهير والسب والقذف، واستمعت إلى أقوال المجني عليه، كما وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية.

كما استدعت النيابة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بتلك التقارير وأقوال المجني عليه المنتج محمد الشاعر، مع تحريات المباحث الجنائية التي عززت منها، ولكن شرين لم تتمكن من الحضور بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

 اقرأ أيضا..

شيرين تتصدر التريند بـ«الدهب».. والجمهور متحمس (فيديو)
 

ads