الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين تتصدر التريند بـ«الدهب».. والجمهور متحمس (فيديو)

الخميس 08/فبراير/2024 - 03:31 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع التواصل الاجتماعي x بعد طرح الإعلان الرسمي لأغنيتها الجديدة "الدهب" التي من المرتقب طرحها اليوم 8 فبراير عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصة أنغامي، وسط تحمس كبير من الجمهور الذي أعرب عن ترقبه الشديد لسماع الأغنية.

 

وأغنية الدهب لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان مدين، توزيع موسيقي توما. 

 



إحالة شيرين عبد الوهاب لمحكمة الجنح  بعد سب المنتج محمد الشاعر

 

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث السوشيال ميديا خلال الأيام السابقة بعدما أحالتها النيابة العامة بمدينة  أكتوبر إلى محكمة الجنح بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 

كما حددت محكمة جنح 6 أكتوبر يوم 3 فبراير الماضي لكي تكون أولى جلسات محاكمة شيرين عبد الوهاب بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

 

واشتعلت تلك الأزمة بعد تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب للمنتج محمد الشاعر بالسب والقذف خلال  مؤتمر صحفى مصور ومنشور بمواقع التواصل الاجتماعى، وهو ما دفعه للجوء للقضاء وفتح تحقي  استمعت خلاله أقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة وثبوت عبارات القذف والتشهير.

 



حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب 

 

انتشرت العديد من الأنباء في الفترة الماضية عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد انفصالها بأيام عن الفنان حسام حبيب، خاصة  مع ظهور شيرين بالأخير وما زاد الشكوك كشف خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد أن سنة 2024 ستكون مليئة بالمفاجآت على صوت مصر شيرين عبد الوهاب كما أنها ستعيش حالة حب جديدة.

 

لترد شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات صحفية لها بأنه لا يوجد أي علاقة جديدة في حياتها مشيرة أنها مازالت في شهور العدة، لتنفي بذلك كل الشائعات التي تداولت في الفترة الأخيرة.

 



اقرأ أيضا..

محطات فارقة في حياة هشام سليم وسبب وفاته الحقيقي


ads