الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريفا تطلق أزياء رمضان 2024 في أسبوع الموضة بدبي (صور)

الأربعاء 07/فبراير/2024 - 11:42 م
أسبوع الموضة في دبي
أسبوع الموضة في دبي 2024

قدمت علامة الأزياء Selfmade "سيلف ميد"، للمصممة الصربية المولد إيمينا سكريجيلج سابوتاي، مجموعتها لخريف وشتاء 2024-25 في أسبوع الموضة في دبي، وتميزت الأزياء بالجرأة حتى في اعتماد أزياء الشارع المختلفة، بالإضافة إلى استخدام مجموعة من الألوان الزرقاء، وكذلك ظلال اللونين الرمادية والسوداء، بالإضافة إلى عرض دار ريفا لأزياء شهر رمضان الكريم. 



إطلالات Selfmade في أسبوع الموضة في دبي 

كانت إطلالات دار الأزياء الصربية Selfmade من الإطلالات المميزة في أسبوع الموضة في دبي، حيث كان هناك عرض مذهل لأزياء الشارع الجريئة على المدرج الخاص بالدار. 
حيث عرضت المصممة إيمينا سكريجيلج سابوتاي، مجموعة تضم أزياء بالألوان الزرقاء، بما في ذلك الدنيم والدنيم الباهت، بالإضافة إلى ظلال من اللونين الرمادي والأسود.

فيما استخدمت المصممة في أسبوع الموضة في دبي ألوان الدنيم الباهت في مجموعة ملابس الشارع اليومية، مع سترات الدنيم القصيرة ذات الألوان المتدرجة التي تتميز بالألوان الجريئة، وسراويل الدنيم الفضفاضة ذات الخربشات غير المتماثلة، والبدلات كبيرة الحجم التي تم ارتداؤها فوق السترات.



ريفا تحتفل بشهر رمضان في أسبوع الموضة في دبي

 ومن بين العلامات التجارية الأخرى التي قدمت عروضاً على منصة عرض أسبوع الموضة في دبي، دار أزياء ريفا، ومجموعة المصمم الشهير العالمي مايكل سينكو والمقيم في دبي.

فيما شهدت أحدث مجموعة من دار "سينكو" من الملابس الرجالية والنسائية، أقمشة ممزوجة ومطبوعة وطبقات مزينة بالتطريز المعقد. وتحولت الألوان الرقيقة من الأزرق إلى الرمادي إلى الأسود الغامق، بالإضافة إلى الألوان النابضة بالحياة مثل البنفسجي والأزرق المائي والأحمر القرمزي.

وفي الوقت نفسه، أطلقت ريفا مجموعتها لرمضان 2024، والتي تتميز بقطع الكتان الخفيفة التي تتناقض مع أطقم الأورجانزا الشفافة والمطبوعة بشكل متشابك، ويستمر أسبوع الموضة في دبي، الذي شارك في تأسيسه حي دبي للتصميم (d3) ومجلس الأزياء العربي، حتى 8 فبراير.





اقرأ أيضا.. 

ads