السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق ناري من هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد الوزيري (فيديو)

الإثنين 05/فبراير/2024 - 02:03 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


 

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار المحكمة بالتحفظ على أموال مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بعد تعرضها للنصب والسرقة من قبله، وذلك عبر مداخلة هاتفية في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة أم بي سي مصر.

 


تعليق هيفاء وهبي بعد التحفظ على أموال محمد الوزيري

 

وقالت هيفاء وهبي أنها أصبحت لا تعطي أي اهتمام لتلك القضية وتركتها للمحامين والجهات المعنية وكلها ثقة بأن القانون سيأخذ مجراه وسينصرها معلقة: "إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك".

 



قضية وزيري وهيفاء وهبي 

 

اتهمت الفنانة هيفاء وهبي مدير أعمالها محمد الوزيري بحصوله على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، حيث كانت هذه الأموال مستحقة لها لدى منظمي الحفلات والقنوات والمنتجين المصريين.

 

وجاء حكم المحكمة بحبس محمد الوزيري 5 سنوات، بتهمة الاستيلاء على أموال الفنانة هيفاء وهبي وخيانة الأمانة، وتقدم المتهم بالاستئناف على الحكم، وعرضت القضية على خبراء وأمرت المحمر باستمرار حبس وزيري على ذمة القضية والتحفظ على أمواله.

 

 

ابنة هيفاء وهبي تثير الجدل بتدوينة عن والدتها (صور)

 

أثارت ابنة الفنانة هيفاء وهبي زينب فياض الجدل بعد نشرها تدوينة عن والدتها لأول مرة  بعد قطيعة سنوات عديدة، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  بصورة بها عبارة جاءت كالتالي: قوية وجميلة والدتي بالظبط.

 

تفاعل الجمهور مع تدوينة ابنة هيفاء وهبي

 

وحظت تلك التدوينة على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالعديد من التساؤلات حول إن كان تصالحا الثنائي أم لا خاصةً أنها أول مرة تذكر زينب فياض والدتها بشكل صريح، ففي الفترة الماضية كانت مكتفية بنشر أغاني لها فقط دون التطرق للحديث عنها.



اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).

ads