الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يعلق على إطلاق لقب «الزعيم الصغير» عليه

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 02:00 م
عادل إمام ومحمد إمام
عادل إمام ومحمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن إعجابه باللقب الذي أطلقه عليه الجمهور، مشيرا إلى أنه يمثل حمل ومسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقه، مشيرا إلى أنه اكتسب الاجتهاد في العمل من والده، كما علق الفنان على التصريحات التي أطلقها البعض حول قيامهم بمنع الزعيم عادل إمام من الظهور.



محمد إمام: اتخضيت لما قالو عني الزعيم


وقال محمد إمام في تصريحات تليفزيونية: "الناس طلعوا عليّا الزعيم الصغير، الأول كنت مخضوض منه، ولكن بدأت أتعود عليه، هو مسئولية كبيرة، ووالدي مبسوط بنجاحي أنا وأخويا، إحنا خدنا الاجتهاد في الشغل منه.

وعلى الجانب الآخر علق محمد إمام، حول ما تردد خلال الفترة الماضيية حول منعهم للزعيم عادل إمام من الظهور في وسائل الإعلام وقال: "مفيش أي حاجة من دي هنمنعه من الظهور ليه؟، الناس بتزوره في البيت، والراجل في فترة راحة مع الأحفاد وبيستمتع بحياته، عادل إمام عمل اللي ما يتعملش.



محمد إمام


طرح الفنان محمد إمام مؤخرا فيلم "أبو نسب"، في دور السينما، والذي تصدر شباك التذاكر فور طرحه، يشارك في بطولة العمل كل من: بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع في حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم يوم زفافهما بعد خروجه من السجن ، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.



كما حرص عدد كبيرمن  نجوم الفن على تهنئة محمد ورامي إمام بنجاح فيلم أبو نسب ومن هؤلاء النجوم الفنان أشرف زكي وزوجته روجينا وياسيمن صبري، وعلاء مرسي، الذي شارك في العمل وعبر عن سعادته بالعمل مع الفنان محمد إمام حيث قال في مداخلة هاتفيه في إحد البرامج التليفزيونية: " سعيد بالتجربة في فيلم أبو نسب، وأنا من عشاق ومحبي الزعيم عادل إمام، وأسعدني الحظ بالعمل مع رامي إمام، مبدع ومخرج شاطر، وسعيد بالتعرف عليه إنسانيا وفنيا وأخلاقيًا".

وتابع علاء مرسي: " شهادتي مجروحة فيه، لأني أتابعه من زمان، فهو يفكر في كل التفاصيل والأدوار والعمل الجماعي، وشعرت أنني أمام زعيم صغير ويكبر. وفي هذا الفيلم استطاع رامي إمام مع محمد تقديم شخصية جديدة".

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته






ads