الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سحر رامي : الرقص أساس حياتي ومش ناوية اتحجب

الثلاثاء 30/يناير/2024 - 11:25 ص
سحر رامي
سحر رامي

كشفت الفنانة سحر رامي عن سر رشاقتها بعد تخطيها سن ال 50 عاما عبر تصريحات صحفية لها مشيرة إلى أن الرقص والرياضة هما الأساس.

 

وحول فكرة ارتدائها الحجاب بعد ظهورها به في أكثر من عمل فني قالت: "مش ناوية اتحجب وبلبس الحجاب على حسب الدور فقط، ومش ناوية اتحجب وكل واحد حرًفي معتقداته". 




آخر أعمال سحر رامي

 

جدير بالذكر أن الفنانة سحر رامي شاركت في مسلسل جولة أخيرة بالتعاون مع الفنان أحمد السقا وأشرف عبد الباقي.

 

وقد كشف الفنان أشرف عبد الباقي في الأيام الماضية عن موعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

وكتب أشرف عبد الباقي قائلاً: " بداية من بكرة الخميس أول عرض لمسلسل جولة أخيرة بـ 3 حلقات وكل خميس من كل أسبوع هيكون في حلقتين جدد لحد ما نوصل لإجمالي ٩ حلقات.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله".

 



أحداث مسلسل جولة أخيرة

 

وتدور أحداث مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي حول الددكتورة يحيي الذي يمر بالعديد من الأزمات والصعوبات في حياته بعد ابتعاده عن ممارسة الفنون القتالية، يعيش حياة روتينية خاصةً بعد انفصاله عن زوجته، تتصاعد الأحداث ويظهر مدربه القديم الذي يجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي الذي يقوم بأعادته لممارسة الفنون القتالية.

 

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

 

 أشرف عبد الباقي، أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع»، وتأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.




اقرأ أيضا..

ريم عبدالله: عندي 70 سنة وشادة حيلي.. والجمهور في ذهول



ads