الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية: أكبر تكريم

الخميس 25/يناير/2024 - 11:05 م
محمد هنيدي سعودي
محمد هنيدي سعودي

كشف الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر تويتة نشرها على موقع التدوينات القصيرة إكس "تويتر سابقا".


  محمد هنيدي يحصل على الجنسية السعودية

وقال محمد هنيدي في منشوره: “الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين”.
 

محمد هنيدي: شكرا خادم الحرمين

وأضاف: “شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية، شكرا للمملكة العربية السعودية. وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي”.



خلاف محمد هنيدي ومحمد فؤاد

 

على جانب آخرن كان الفنان محمد فؤاد قد تحدث عن الأخبار المنتشرة حول الخلاف بينه وبين الفنان محمد هنيدي بسبب عدم حضوره زفافه، ما أدى إلى انقطاع العلاقة بينهما بعد النجاح الذي حققاه في فيلم إسماعيلية رايح جاي، وأكد محمد فؤاد أنه لم تجمعه صداقة من قبل مع هنيدي وهو مجرد زميل كما أن أصدقاء وأجواء هنيدي تختلف عن أجواءه ولا يوجد أي خلاف بينهما قائلا: "مش هنتصاحب بالعافية ولا غصب عنه".


يذكر أن الفنان محمد هنيدي قد رد خلال لقاء سابق مع الإعلامية أسما إبراهيم على ما تم تداوله من خلافات بينه وبين الفنان محمد فؤاد والغيرة بينهما مشيرا أنه لا يوجد أي خلاف وأنه مسامح الجميع ولا يحب الخوض في هذا الموضوع.



اقرأ أيضا



ads
ads