الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نانسي عجرم على استخدام أغنيتها حبك سفاح في امتحان

الأحد 21/يناير/2024 - 12:40 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

علقت المطربة اللبنانية نانس عجرم على استخدام أغنيتها الشهيرة "حبك سفاح"، في إحدى الامتحانات بالإسكندرية، والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي من استخدام الأغاني في الامتحانات وتم تداول صورة الامتحان بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.



نانسي عجرم


تصدرت الفنانتان إليسا ونانسي عجرم حديث السوشيال ميديا بعد وجود سؤالان في مادة علم النفس بكلية أداب الإسكندرية، إحداهما عن أغنية حبك سفاح للفنانة نانسي عجرم والآخر عن أغنية حالة حب للفنانة إليسا.

وقالت نانسي عجرم في تصريحات صحفية : " سمعت عن الموضوع، وأعتقد هو شيء مهضوم ودمه خفيف جدًا".



نانسي عجرم في ليلة نجمات العرب


وكانت نانسي عجرم أحيت حفل ليلة نجمات العرب في الرياض ليلة رأس السنة، بالمشاركة مع أنغام، وإليسا، وأصالة، وأسماء لمنور، وفاجئت جمهورها في الحفل بدويتو غنائي مع المطربة أنغام.

وغنت نانسي عجرم بالمشاركة مع أنغام أغنية إحساس جديد، وهي التي غنتها نانسي عجرم منذ حوالي 10 سنوات، وحققت من خلالها نجاحا مبهرا.



وكانت نانسي عجرم احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد زوجها الدكتور فادي الهامش، والذي تزامن مع احتفالهم بعيد الميلاد المجيد، وذلك بعدما تردد من أنباء عن انفصالهما، بسبب عدم ظهوره معهم في الصورة أثناء احتفالهما أمام شجرة الكريسماس بعيد الميلاد المجيد.

وانتشرت الكثير من الشائعات خلال الفترة الماضية، حول انفصال نانسي عجرم عن زوجها، خاصة بعد نشرها صورة من احتفالها بعيد الميلاد برفقة بناتها الثلاثة، ولم يكن زوجها برفقتها في الصورة، فقامت بالرد على تلك الشائعات بنشر فيديو من احتفالهم بعيد ميلاده.

اقرأ أيضا..

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بطريقة القطة (صور)


 

ads
ads