الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تألق نجمات الفن والإعلام بلمسات ساحرة في حفل joy awards 2024 (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 08:04 م
حفل جوي أوردز
حفل جوي أوردز


تتوجه الأنظار اليوم نحو أضخم حدث فني على الإطلاق وهو حفل توزيع جوائز joy awards في دورته الرابعة المقامة على الأراضي السعودية في بوليفارد الرياض بحضور عدد كبير من نجوم الوطن العربي والعالم.

 

وسلطت الأنظار على إطلالات النجمات اللاتي تألقن بإطلالات ساحرة على السجادة الخوازمية بلمسات خاصة على يد مصممين محليين وعالمين.

 



إطلالات النجمات في حفل joy awards 2024

 

أشعلت الفنانة نديم نجيم الحفل فور وصولها بإطلالة ذهبية بفستان طويل من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، واختارت تسريحة شعر منسدلة مع غرة أمامية بلمسات سيمون المندلق.

 



بينما تألقت الفنانة مي عمر بفستان مكي بين الأبيض والأسود من توقيع أنطوان قارح، وتزينت بلمسات خبيرة التجميل دينا راغب التي اعتمدت في لمساتها على درجات الأحمر ومكياج سموكي.

 



وخطفت الفنانة سارة أبي كنعان الأنظار بجمالها اللافت وإطلالتها الرائعة بتوقيع أنطوان قارح، واختارت مكياج بدرجات النيود، وتسريحة شعر منسدل على كتفيها بلمسات عمر الطويل.

 

كما شهد الحفل تألق العديد من النجمات الآخريات مثل الإعلامية ريا أبا راشد، ياسمين رئيس، إلهام فضالي، بوسي شلبي، باميلا الكيك وغيرهن.

 




القنوات الناقلة لحفل joy awards

 

ومن المقرر أن يبث الحفل على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5،إضافة إلى منصة "شاهد".

 

جرائد حفل joy awards

 

كما يشمل الحفل العديد من الجوائز الذي يبلغ عددها ويشمل الحفل 13 جائزة هي: أفضل ممثل وممثلة ووجه جديد عن فئة المسلسلات، جائزة المسلسل المفضل، جائزة الممثل المفضل والممثلة المفضلة، الفيلم المفضل، الوجه الجديد عن فئة السينما، جائزة المؤثر المفضل والمؤثرة المفضلة، وجائزة الأكثر مشاهدة، إضافة إلى الجوائز التكريمية، وتشمل: جائزة صنّاع الترفيه الفخرية، جائزة الفنان المفضل، الفنانة المفضلة، الأغنية المفضلة، جائزة الرياضي والرياضية المفضلة.

 

 

اقرأ أيضا..

تفاصيل حفل joy awards في بوليفارد الرياض والقنوات الناقلة.. الليلة

ads