الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمريكية جوليا فوكس تثير الجدل بإطلالة البيكيني في مهرجان صندانس الدولي (صور)

السبت 20/يناير/2024 - 05:26 م
جوليا فوكس
جوليا فوكس

يوجد شيء واحد في الممثلة الأمريكية جوليا فوكس وهو أسلوبها الجامح والخالي من التكلف أو التبرج، حيث تظهر دائما بمظهرها المتميز، وتثبت باستمرار أنه لا توجد قواعد للموضة، ومن المؤكد أن الزي الذي ارتدته في مهرجان صندانس السينمائي لعام 2024 ليس استثناءً، حيث أثارت الجدل بإطلالتها الغريبة في المهرجان السينمائي الدولي. 



إطلالة جوليا فوكس 

أثارت الممثلة الأمريكية جوليا فوكس الجدل بإطلالتها الأخيرة في دورة مهرجان صندانس السينمائى الدولي، حيث لم يمنع سقوط الصقيع، بمنع الممثلة من ارتداء البيكيني في الحدث السنوي. 

حيث ارتدت فوكس ببساطة ملابس السباحة البيضاء الصغيرة المتماسكة فوق بذلة سوداء طويلة الأكمام ذات الياقة المدورة. ولمزيد من الدفء، أضافت زوجًا من أحذية الثلج سوريل الرمادية ومعطفًا أبيض رقيقًا من الفرو الصناعي. 

كما قامت بإقران الإكسسوارات لمظهرها الشتوي المميز بحقيبة يد بيضاء من طراز KNWLS ونظارات شمسية سوداء من Gentle Monster.


جوليا فوكس تحضر مهرجان صندانس 

وتحضر جوليا فوكس مهرجان الأفلام المستقلة صندانس السينمائي، للاحتفال بفيلم الإثارة النفسي القادم "حضور"، والذي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب لوسي ليو. 

ويتم عرض الفيلم لأول مرة الليلة في المهرجان السينمائي الدولي، وسيكون له عدة عروض على مدار الأسبوع. كما تم تصويره هذا الصيف سرًا بموجب تنازل نقابة الممثلين الأمريكية المستقلة، بمعنى أنه تم تصويره وتحضيره في حوالي ستة أشهر.


شهرة جوليا فوكس 

وفي مقابلة في ديسمبر 2023، كشفت جوليا فوكس أنها شعرت أنها متجهة إلى الشهرة، قائلة: "أعتقد أن الجميع في أعماقهم يريدون أن يصبحوا مشهورين. وعندما كبرت، لم أكن أعلم بالضرورة أنني أريد ذلك". وتذكرت قائلة: "لقد شعرت دائمًا أن هذا سيحدث لي".



اقرأ أيضا.. 

ads