الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تطرح برومو الجزء الثاني من «مدرسة الروابي للبنات»

الإثنين 15/يناير/2024 - 05:55 م
مدرسة الروابي للبنات
مدرسة الروابي للبنات


 

بعد النجاح الساحق الذي شهده الموسم الأول من مسلسل  مدرسة الروابي للبنات، الذي انعش الدراما العربية بعمل مختلف واستثنائي يحمل العديد من القضايا المهمة التي تعاني منها بعض الشابات في مرحلة المراهقة، يعود لنا العمل بموسمه الجديد على منصة نتفليكس ليحمل لنا مزيد من الإثارة والتشويق في فصل جديد يضم طالبات متفوقات ووجوهًا جديدة، عن الجزء الأول. 

 



ملاحظات من برومو الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

وشهد برومو الجزء الثاني مد مسلسل مدرسة الروابي للبنات، استقبال المدرسة العام الدراسي الجديد مع فصل يضم طالبات متفوقات ووجوهًا جديدة، عن الجزء الأول. 

 


وفي نفس سياق الجزء الأول تستمر دروس الحياة مع وجوه جديدة يتعرضن للعديد من المواقف والتحديات اللاتي يتخبطن فيها بفيض من المشاعر ترسم علاقاتهن وصداقتهن.

 

ويطرح البرومو حياة الفتيات في المرحلة الثانوية وما يمررن به من ضغوطات وصعوبات ، كما يكشف عن الكثير من الأسرار والقصص عن تلك الطالبات في إطار مليء بالتشويق والإثارة.

 



أبطال مدرسة الروابي  للبنات

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من الوجوة الجديدة من بينهم: كيرا يغنم في دور هبة، تارا عبود، في دور سارة، وسارة يوسف في دور تسنيم، والعمل من إخراج تيما الشوملي، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال مع إسلام الشوملي.

 

 

أحداث مسلسل مدرسة الروابي للبنات

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي حول الشابات اللاتي تتعرضن للتنمر وأثارة وتبعياته التي من الممكن أن تؤدي إلى نتائج وخيمة وكارثية.

 

ويعد هذا المسلسل ثاني مسلسل أردني أصلي من إنتاج نتفليكس بعد مسلسل جن.

 


 اقرأ أيضا..

«حدث في مثل هذا اليوم» مارجريت تعتلي عرش الدنمارك ونجاح أول عملية قيصرية


ads