الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد فعل أصالة عند صعود طفل إلى المسرح أثناء غنائها (فيديو)

الأحد 14/يناير/2024 - 02:01 م
أصالة
أصالة

أحيت المطربة أصالة حقلا غنائيًا، أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان الشيخ زايد، وسط تفاعل كبير من الجمهور، بالإضافة إلى تعليق أحد المعجبين بها حيث قال لها صوتك بيدفي.



أصالة على مسرح أبو ظبي


تفاجأت أصالة بصعود طفل على مسرح أبو ظبي، أثناء إحيئءها حفلا غنائيا أمس السبت ضمن احتفالات بهرجان الشيخ زايد، فقامت أصالة باحتضانه وتقبيله، والتقاط الصور معه.


علاوة على ما تعرضت له أصالة من موقف محرج خلال غنائها، حيث رأت أحد الجمهور يرتدي ملابس صيفيه ، فسألته عن سبب ارتداءه ملابس خفيفة في هذا الجو البارد، ليرد عليها قائلا: صوتك بيدفي، مما أشعرها بالإحراج فردت قائلة: ماشي.



أصالة تصبح جدة لأول مرة


وخلال الفترة الماضية هنأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي بقدوم مولودتها الأولى والتي اطلقت عليها جيهان، عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام قائلة: "الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى، جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري، شام".



وتابعت: "ادعوا لها أن يحفظها الله ربي، وينبتها نباتا حسناً، وأن يملأ قلبها حباً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين .. أمين".

وأعلنت أصالة عن قدوم حفيدتها الأولى قبل أيام من قدومها في إحدى حفلاتها وسط تأثر زوجها الشاعر فائق حسن الذي لم يتمالك دموعه.

وانتشر فيديو تأثر فائق حسن بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وحظى على تفاعل كبير من الجمهور معربين عن إعجابهم بشخصية فائق حسن وحبه لزوجته وأبنائها.

اقرأ أيضا..




ads
ads