الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زوجة» في دعوى خُلع: «بياخد وردية في مقهى»

الإثنين 25/يناير/2021 - 04:43 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تمتلىء جدران محاكم الخُلع بالعديد من القضايا والتي زادت مؤخرًا بشكل كبير ومن هذه القضايا من يأخدها القاضي بعين الاعتبار والاهتمام، ومنها ما يتم رفضها نظرًا لعدم جديتها، وخلال السطور التالية نسرد لكم دعوى خُلع أقامتها "منة"؛ بسبب علمها بعد زواجهما بشهرين بعمله عمل إضافي بمقهى. 

وقالت الزوجة وتُدعى "منة" 28 عامًَا في دعواها: "أعلم أن زوجي يعمل مدرسًا بالتربية والتعليم، وهو يعلم إني حاصلة على درجة الدكتوراه، وتقدم لخطبتي وجلست معه وتعرفنا وأعجبني واتفقنا على موعد عقد القرآن". 

وأضافت: "عشت معه شهرين كنا سعداء بهذه الحياة ولكن بعد فترة من الزمن لاحظت عليه غيابه المتكرر ليلًا، وكنت أتصل لأطمئن عليه"، فيقول لي: "أنا مع صحابي على المقهى"، وتكرر الأمر كثيرًا وبدأت أشعر بالقلق من تكرار التأخير والعودة لي في وقت مُتأخر من الليل.

وتابعت: "ذات ليلة اختمرت في ذهني فكرة أن أراقبه؛ لأعلم أين يذهب ومن هم أصحابه الذي يجلس معهم كل يوم لآخر الليل، وكانت المفاجئة أنني وجدته يعمل بالمقهى، قائلًة: "كان واخد وردية ليلية بالمقهى اللي جنب البيت". 

واستكملت الزوجة: "قال لي أن هذا عمل شريف أنا مش بسرق "، فتناقشت معه أننا لم نحتاج إلى هذا العمل وفشلت في إقناعه رغم تحسن ظروفنا المادية وأن مستوانا العلمي لا يليق أن يعمل بمقهى ولكنه أصر على استكمال عمله فذهبت إلى محكمة الخُلع لأخذ حقوقي".

ads