الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد ممدوح يحتفل بعيد ميلاد شقيقته بهذه الطريقة (صور)

الخميس 04/يناير/2024 - 02:31 م
ممد ممدوح
ممد ممدوح

احتفل الفنان محمد ممدوح بعيد ميلاد شقيقته المخرجة مي ممدوح، وذلك من خلال نشر صورة له مع شقيقته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، متمنيا لها عاما سعيدا مليئ بالنجاحات.



محمد ممدوح يحتفل بعيد ميلاد شقيقته مي


نشر الفنان محمد ممدوح صورة جمعته بشقيقته مي ممدوح على حسابه الرسمي بموقع انستجرام وعلق قائلا: " مي ممدوح.. كل سنة وانتي طيبة وبخير ويا رب سنة حلوة عليكى يا أختى وصديقتي وأستاذتي"، مختتما: "تحيا غزة وأهل غزة".

ويعد مسلسل "رشيد" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي هو التعاون الأول الذي جمع محمد ممدوح مع شقيقته مي، بعد خوضها أولى تجاربها في الإخراج بعد عملها كمخرج منفذ ومساعد مخرج في العديد من الأعمال.



عملت مى ممدوح كمخرج منفذ في العديد من الأعمال أبرزها : "، فيلم "بيبو وبشير" بطولة منة شلبى وآسر ياسين وإخراج مريم أبو عوف، مسلسل "عفاريت السيالة" بطولة عبلة كامل وصفية العمرى وإخراج إسماعيل عبد الحافظ و زى الشمس" للفنانة دينا الشربينى وإخراج سامح عبد العزيز، "واحة الغروب" بطولة خالد النبوى ومنة شلبى وإخراج كاملة أبو ذكرى، فيلم "يوم للستات" بطولة إلهام شاهين وإخراج كاملة أبو ذكرى، وغيرها من الأعمال.

محمد ممدوح


ذكر الفنان محمد ممدوح في تصريحات تليفزيونية العديد من التفاصيل التي تتعلق بعمل زوجته حيث قال إن زوجته من خارج الوسط الفني" مشيرا إلى أنه لم يتعمد ذلك.

وتابع: "لم أتعمد أن أتزوج من خارج الوسط لأن زوجتي كانت تعمل برديوسر فى إحدى البرامج التلفزيونية ولكن السبب الأساسي لعدم قدرتها في دخول التمثيل هي ابنتنا كاميليا".



كما كشف محمد ممدوح عن الطريقة التي اتبعها لإنقاص وزنه، وصرح بأنه ظل 17 يوما يتناول الماء فقط ، مؤكدا انها تجربة مفيدة وصحية وتجعله يخسر الكثير من وزنه.

محمد ممدوح  في فيلم وش في وش


أعرب محمد ممدوح خلال اللقاء عن سعادته بالعمل مع الفناة أمينة خليل، موضخا أنها فنانة موهوبة ومجتهدة، وقال عن فيلم وش في وش: "الفيلم يحمل مشكلة اجتماعية جديدة، والكوميديا الموجودة به دمها خفيف، وأوجه الشكر لشركة الإنتاج التي دعمت الفيلم بكل الإمكانيات، كما أن الفيلم معظم أبطاله كانوا مفاجأة للجمهور".

ويشارك في الفيلم  الذي يتم عرضه حاليا في السينما عدد من النجوم منهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف سبب تعدد زيجاته.. وسر عدم إنجابه


 


ads
ads