الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لطيفة تنعى والدتها بكلمات مؤثرة

الخميس 04/يناير/2024 - 10:46 ص
لطيفة ووالدتها
لطيفة ووالدتها

عبرت المطربة التونسية لطيفة عن حزنها الشديد لوفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا بعد معاناة مع المرض، كما وجهت الشكر لكل من حرص على مواساتها في مصابها، بالإضافة إلى أنها طلبت من محبيها الدعاء لها، وكان ذلك على حيابها الرسمي بموقع انستجرام.



لطيفة بعد وفاة والدتها: وجيعة كبيرة


نعت المطربة لطيفة والدتها بكلمات حزينة، مربة عن حزنها الشديد لفقدانها، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك وقالت:  "وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

 ونعت لطيفة والدتها قائلة: الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبييييرة ماكنتش اتحملها لولا محبتكم والناس اللي واسوني وخلاوني أقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة.. شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي.



كما أعلنت لطيفة موعد ومكان العزاء مشيرةة إلى أنه سيكون في دولة تونس، يوم الجمعة الجاري ، وعلقت: "شكر الله سعيكم جميعآ وجزاكم الله عنا خير الجزاء، شكرآ لمواساتكم الكريمة، أسأل الله أن لا يريكم مكروه أو حزنآ على عزيز أو قريب.



وفاة والدة لطيفة


في وقت سابق، ، رحلت والدة المطربة التونسية لطيفة بعد معاناة مع المرض دخلت على أثرها المستشفى ، وتوفيت بعد ذلك، وفور وفاتها حرصت لطيفة على نعيها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وقالت: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".


اقرأ أيضا..

حصاد 2023.. نجوم فارقوا الحياة ورحيل الشباب يفجع الوسط الفني






ads