السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالة ابنة ممدوح وافي في ليلة زفافها حديث السوشيال ميديا (صور)

الإثنين 01/يناير/2024 - 08:47 م
ياسمين وافي
ياسمين وافي

احتفلت الفنانة ياسمين وافي بزفافها إلى الفنان شادي عبد السلام مساء الأحد وسط احتفالات صاخبة وبحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الوسط الفني.

 

وتصدرت صور زفاف الفنانة ياسمين وافي السوشيال ميديا بعدما تداولها الجمهور بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الصور بعبارات من الحب لابنة الفنان الراحل ممدوح وافي.

 



إطلالة ياسمين وافي 

 

وظهرت ياسمين وافي بإطلالة فريدة ومميزة حيث ارتدت فستانا منقوشا باللون الأبيض مكشوف الأكمام مع طرحة ال طويلة، واعتمدت على شعر منسدل مع غرة على وجهها واختارت مكياج بألوان النيدو أبرزت جمالها وزينت الإطلالة بأكسسوارات بسيطة.

 



آخر أعمال ياسمين وافي 

 

شاركت الفنانة ياسمين وافي في مسلسل موضوع عائلي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وأصداء واسعة وكان حديث الشارع المصري منذ بداية عرضه حتى انتهائه.

 



أحداث مسلسل موضوع عائلي

 

وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد الكدواني الذي يعيش حياة صعبة بعد وفاة زوجته ليلى خاصةً بعد  حرمانه من ابنته الذي يصر والد ليلى على اصطحابها إلى لندن ليتفاجأ إبراهيم بعد ذلك باتصال من حماه يغير حياته كلياً، ويجعله يعود مثل السابق.

 



أبطال مسلسل موضوع عائلي

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي  ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.


اقرأ أيضا..

علاج حلمي بكر على نفقة الدولة بعد أزمته مع الموسيقين


ads