الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم بنزيما يفجر الأزمات داخل اتحاد جدة ورونالدو يتصدر المشهد

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:17 م
كريم بنزيما ورونالدو
كريم بنزيما ورونالدو

أثار نجم الكرة الفرنسية كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، مجموعة من الأزمات الأخيرة داخل أروقة النادي، حيث أشعل أزمة مع مدرب النادي السابق البرتغالي نونو سانتو، ما دفع نادي اتحاد جدة إلى إقالة سانتو، ليحل محله الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، كما أغلق كريم بنزيما حسابه عبر الانستجرام عقب هزيمته على يد نادي النصر السعودي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو.



أزمة كريم بنزيما مع مدرب اتحاد جدة 

أثار النجم كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة السعودي الجدل مؤخرا، عقب تعرضه للهزيمة على يد نادي الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا، ليدخل بنزيما في مشادة قوية مع مدرب النادي البرتغالي نونو سانتو.

فيما قررت إدارة نادي جدة السعودي الإستغناء عن سانتو وتعيين مكانه المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ولكن هذا لم يعدل من مستوى بنزيما أو مستوى الفريق ليتعرض لخسارة فادحة أمام نادي النصر السعودي بقيادة نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو. 


كريم بنزيما يغلق حسابه عبر الانستجرام

ومن جهة أخرى، أغلق نجم كرة القدم الفرنسية كريم بنزيما حسابه، عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وذلك عقب ساعات قليلة من هزيمة نادي اتحاد جدة السعودي على يد نادي النصر السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو، بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

بينما فشل بنزيما في التسجيل في تلك المباراة، تظهر حاليًا للجماهير التي تحاول مشاهدة الملف الشخصي لبنزيما على إنستجرام الرسالة التالية: "عذرًا، هذه الصفحة غير متاحة. ربما يكون الرابط الذي اتبعته معطلاً، أو ربما تمت إزالة الصفحة".


إحباط كريم بنزيما

وفي سياق متصل، قد يكون انسحاب كريم بنزيما من إنستجرام مرتبطًا بمستواه المخيب في الملعب، حيث عانى اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا من فترة محبطة في السعودية منذ انضمامه إلى الاتحاد قادمًا من ريال مدريد في يونيو الماضي. 

فيما سجل بنزيما 15 هدفا في 24 مباراة، لكنه تعرض لانتقادات من قبل المشجعين والصحفيين بسبب عدم رغبته الواضحة في الاجتهاد مع النادي، في حين أن نتائج الفريق أصبحت أسوأ بكثير منذ وصوله. 

اقرأ أيضا.. 

ads