الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم «صوت وصورة» مع «زينهم» الحلقة الأخيرة والجمهور: «فتحوا المسلسلين على بعض» (صور)

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 08:24 م
مسلسل زينهم الحلقة
مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة

تصدر مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة، مؤشرات محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع عرض حلقته الأخيرة، عبر فضائية dmc ومنصة البث المباشر watch it، وقد أشاد الجمهور بأحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل الشهير الذي يجسد بطولته أحمد داوود وكريم قاسم، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وكذلك تمت الإشادة بمفاجآت الحلقة والتي شهدت ظهور ضيوف شرف مميزة، معظمهم من مسلسل حنان مطاوع الجديد صوت وصورة.


الجمهور يمدح مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة

وقد أشاد الجمهور وقت عرض مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة، وذلك لما تتضمنه الحلقة من مفاجآت وحل ألغاز عديدة، حيرت الجمهور طوال أحداث المسلسل الطويلة. 

كما ظهر عدد من نجوم كضيوف شرف من مسلسل "صوت وصورة" ومنهم الممثل صدقي صخر، بشخصية المحامي لطفي عبود، والذي استطاع خطف أنظار الجمهور وأصبح حديث السوشيال ميديا، حيث فرح الجمهور بظهوره المفاجئ، ليقولوا "فتحوا المسلسلين على بعض".




فيما تم الكشف أخيرا عن سبب وفاة والد بطل المسلسل الطبيب الشرعي زينهم، والذي كان يبحث عن سبب وفاة والده منذ منتصف أحداث المسلسل، وحملت مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة مفاجأة سعيدة لأبطال المسلسل أحمد داوود وسلمى أبو ضيف، حيت تكللت القصة بالزواج السعيد بين الثنائي. 


رواية مسلسل زينهم 

يذكر أن مسلسل زينهم الحلقة الأخيرة اقتبس أحداثه من رواية "أصدقائي الموت شكرا"، للطبيب محمد جاب الله، والتي تدور أحداثه في مشرحة زينهم، التي تستقبل جثامين الموتى لحين البت في أسباب الوفاة وتشريح الجثث من قبل الطب الشرعي. 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي في حوالي 30 حلقة مستمرة، نري فيها أحد الأطباء الشرعيين المحاطين برائحة الموت داخل المشرحة أثناء تعرضه لمواقف كوميدية. 

اقرأ أيضا.. 

ads