الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإفراج عن Gypsy Rose قاتلة والدتها والبطلة الحقيقية لمسلسل «the act» (صور)

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 09:18 م
Gypsy Rose and her
Gypsy Rose and her mother

أفرجت السلطات الأمريكية سراح Gypsy Rose جيبسي روز بلانشارد، وهي الآن في حالة إطلاق سراح مشروط، بعدما كانت تقضي عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، بعد إدانتها بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الثانية والذي كانت ضحيتها والدتها دي دي بلانشارد، وكانت تقضي جيبسي روز بلانشارد عقوبتها تحت نظام إطلاق سراح مشروط منذ سبتمبر الماضي.



الإفراج عن Gypsy Rose 

وكانت Gypsy Rose المتهمة بقتل والدتها، تقضي عقوبتها في ولاية ميسوري الأمريكية، حيث تم الحكم عليها بعشر سنوات، لارتكابها جريمة قتل من الدرجة الثانية. 

وكانت جيبسي روز بلانشارد تقضي عقوبتها تحت نظام إطلاق سراح مشروط منذ سبتمبر الماضي، ثم حددت إدارة السجون في ولاية ميسوري موعد إطلاق سراحها اليوم 28 ديسمبر 2023، أي قبل ثلاث سنوات من تاريخ إطلاق سراحها المشروط. 


قضية Gypsy Rose 

وقد تم الحكم على Gypsy Rose بالسجن لمدة عشر سنوات خلف القضبان في عام 2016 بعد اعترافها بالذنب في جريمة قتل والدتها، وهي القضية التي أنتجت عنها شبكة البث المباشر الأمريكية HBO فيلمًا وثائقيًا، بالإضافة إلى مسلسل تم إنتاجها عن تلك القضية المثيرة للجدل، بعنوان the act على منصة Hulu.

فيما اعترفت المتهمة جيبسي روز بلانشارد بأنها قتلت والدتها دي دي بلانشارد، بعد أن أجبرتها والدتها على التظاهر بأنها معاقة لسنوات، واحتجازها كرهينة وحتى وصل الأمر إلى ربطها في السرير، ولتهرب جيبسي من جحيم والدتها، قتلتها. 


شركاء Gypsy Rose في الجريمة

وجدير بالذكر أن والدة Gypsy Rose قد عانت من اضطراب عقلي، يدفع المريض إلى افتعال الأمراض أو يتسبب في الواقع في إصابة شخص ما من أجل التعاطف أو الاهتمام.

وقد اعترف نيك جوديجون، شريك جيبسي روز في الجريمة، بقتل دي دي في عام 2015 لمساعدة جيبسي على الهروب من والدتها.

اقرأ أيضا.. 

ads