الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من طارق الشناوي على أغنية 3 ساعات متواصلة

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 07:41 م
روبي واغنية 3 ساعات
روبي واغنية 3 ساعات متواصلة


علق الناقد الفني طارق الشناوي على أغنية 3 ساعات متواصلة للفنانة روبي، والتي أثارت الجدل بعد عرضها أمس، واعتبر أن ما يثار حول الأغنية يمثل دعوى مغرضة الغرض منها قتل الفن وأي دعوى للبهجة، وأكد أنها لا تحتوي على أي ألفاظ خارجة.




طارق الشناوي عن أغنية 3 ساعات متواصلة

كتب طارق الشناوي على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، أعلنت من خلاله رأيه في الجدل الذي أثير حو أغنية 3 ساعات متواصلة، مؤكدا أن الأغنية لا تحتوي على أي ألفاظ خارجة، وأن الهجوم عليها مجرد دعوات الهدف منها هدم الفن.


وقال طارق الشناوي في منشوره: " بعد الجدل الذي أثارته أغنية روبي « ساعات متواصلة، تأليف وتلحين عزيز الشافعي، استمعت اليها مثني وثلاث ورباع وتعجبت من البيان الذي أصدرته نقابة الموسيقيين، لمجرد أنها تريد أن تثبت أنها أكثر تشددًا من المجتمع".

وتابع الشناوي: "المجتمع الذي بات قطاعا منه يصادر كل ما هو مبهج في الحياة، ويعتبره عنوانا للإسفاف، الخروج عن النموذج الذي فرضه هذا القطاع العالي الصوت هو فقط طريق النجاة من سطوة هذا التوجه الذي اخترق حتي النقابات الفنية.. لاتستسلموا لهذا الصوت «الفشنك».

وأضاف: النقابة تعترض على الكلمات ولا توجد كلمة خارجة ولكنهم يتسابقون في المنع ومصادرة أي إحساس بالفرحة، من هو مطلوب منه الحماية هم من يوجهون طعناتهم القاتلة للفن".

روبي تحتفل بتصدر أغنية 3 ساعات متواصلة التريند

عبرت روبي عن سعادتها بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة 3 ساعات متواصلة، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قالت فيه: " أغنية 3 ساعات متواصلة.. تريند رقم 1 على اليوتيوب".



وكانت وكانت علقت روبى أمس على انستجرام: ما تيجي حبة نستخبى من البشر.. من السواد اللي انتشر".

وفي نفس السياق، تسببت أغنية 3 ساعات متواصلة للمطربة المصرية روبي، في حالة من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي أمس؛ نظرا لما تتضمنه من إيحاءات تعمل على إثارة الغرائز. مما دفع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل لعقد اجتماع طارئ لحسم الأمر حول الأغنية.


كما أعرب عدد من أعضاء النقابة على عدم رضاهم عن كلمات الأغنية؛ نظرا لما تحتويه من إيحاءات تثير الغرائز.



ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضا..






ads