الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة شلبي تتعاون مع تامر حبيب في «سيدتي العويلة»

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 10:12 م
منة شلبي
منة شلبي

تخوض الفنانة منة شلبي تجربة درامية جديدة، تأتي بعنوان "سيدتي العويلة"، حيث تتعاون في المسلسل الدرامي التلفزيوني مع السيناريست تامر حبيب، والمخرج هادي الباجوري، وتبدأ تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد في شهر فبراير القادم 2024، وسيتقرر عند الانتهاء من التصوير موعد عرض المسلسل الجديد. 




موعد عرض مسلسل منة شلبي الجديد 


وتعيش الممثلة منة شلبي حالة من النشاط الفني، حيث ستصور مشاهدها في المسلسل الجديد التلفزيوني "سيدتي العويلة"، ومن إخراج هادي الباجوري. 

بينما يعتقد الجمهور أن المسلسل كان سيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، لكن أعلنت جهة الإنتاج والسيناريست تامر حبيب، أن المسلسل سيعرض بعد الموسم الرمضاني 2024. 

فيما يعد مسلسل "سيدتي العويلة" من المسلسلات القصيرة والتي ستدور في إطار الحلقات المحدودة، وسيعرض على منصات البث المباشر مثل "نتفليكس" أو "شاهد". 



أعمال منة شلبي الموسيقية


وتعد مسلسل منة شلبي الجديد "سيدتي العويلة"، من نوع المسلسلات الموسيقية، حيث صرح السيناريست تامر حبيب أن المسلسل سيتضمن 12 أغنية مختلفة. 

وستتشابه المسلسل الجيد مع أحداث المسرحية الشهيرة "سيدتي الجميلة" من بطولة فؤاد المهندس وشويكار.

كما تم الاقتباس منها فيلم جاء بنفس عنوان المسلسل، وكان من بطولة نجمة الاستعراضات والفوازير نيللي ومحمود يس، وتتناول المسلسل مشكلات النساء بشكل عصري. 



مسلسل منة شلبي الجديد 


وفي سياق متصل، قد تم تأجيل عرض مسلسل "سفنجة وزفلطة" بطولة الفنانة منة شلبي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وسيعرض المسلسل بالنظام الحديث، وهو نظام منصات البث المباشر، حيث يعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار الحارة الشعبية بشكل اجتماعي. 

وينتج مسلسل "سفنجة وزفلطة" شركة الإنتاج اللبنانية صادق الصباح، والتي سبق أن أنتجت لشلبي، مسلسل رمضان الماضي 2023 "تغيير جو". 

اقرأ أيضا.. 


ads