السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطور خطير في صحة سيلين ديون تكشفه شقيقتها

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 08:52 م
سيلين ديون
سيلين ديون

كشفت شقيقة سيلين ديون عن تطورات خطيرة في الحالة الصحية للمغنية الكندية، بعد أن تم الكشف عن إصابتها باضطراب عصبي نادر العام الماضي، حيث كانت تعاني من متلازمة الشخص المتصلب، أو ما يطلق عليها مرض التصلب المتعدد، والذي كشفت عنه في مقطع فيديو مؤثر على حسابها الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام. 



إصابة سيلين ديون بمرض خطير 

وتم تشخيص المغنية الكندية سيلين ديون بمرض التصلب المتعدد، ما أجبرها على إلغاء ما تبقى من جولتها العالمية بأكملها في وقت سابق من هذا العام، وتحديدا في شهر مايو الماضي، على الرغم من أنها اعترفت بأنها "تعمل بجهد كبير لاستعادة قوتها".

ولكن كشفت كلوديت، شقيقة ديون الكبرى، أمس أن المغنية لا تزال في حالة غير مناسبة للعودة إلى المسرح، حيث قالت: "إنها تعمل بجد، لكنها لا تملك السيطرة على عضلاتها، ما يكسر قلبي هو أنها كانت منضبطة دائمًا... لقد عملت دائمًا بجد".

وتابعت شقيقة سيلين ديون: “صحيح أن الهدف من أحلامنا وأحلامها هو العودة إلى المسرح، والعودة إلى جمهورها بأي ثمن؟ لكن لا نعرف الوقت المناسب حتى الآن". 


خطورة مرض سيلين ديون 

قبل هذا التحديث الأخير، انتشرت شائعات مفادها أن المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون، أصبحت تلازم كرسي متحرك. 
وقد استنكرت كلوديت، شقيقة المغنية الكبري، ذلك في أكتوبر الماضي عندما صرحت أن سيلين لم تكن تلازم كرسي متحرك، وأنها لا تزال تخطط للعودة إلى المسرح والغناء قريبا. 


رسالة سيلين ديون إلى جمهورها

وفي سياق متصل، كانت هناك أيضًا رسالة عبارة عن مقطع فيديو عاطفي، نشرته المغنية الشهيرة سيلين ديون، في ديسمبر 2022. 

وأوضحت المغنية الكندية: "لكي أتمكن من الظهور إليكم، ليس لدي خيار سوى التركيز على صحتي في هذه اللحظة... أنا دائمًا أعطي 100% من طاقتي عندما أقوم بعروضي على المسرح، لكن حالتي لا تسمح لي بفعل ذلك الآن، لكن لدي أمل في أن أكون على طريق التعافي، والعودة قريبا إليك.. تحياتي سيلين ديون". 


اقرأ أيضا..

ads
ads