الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 قواعد لتنسيق إكسسوارات الحفلات لإطلالة أنيقة

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 02:39 م
5 قواعد لتنسيق إكسسوارات
5 قواعد لتنسيق إكسسوارات الحفلات لإطلالة أنيقة

تحرص كل فتاة وسيدة على الإهتمام بجمالها وأناقتها، من أجل الظهور بشكل رائع وجذاب فى كل الأوقات، وفى جميع المناسبات، وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج  والموضة، وفى هذا الإطار تقدم لكي "هير نيوز" ، 5 قواعد لتنسيق إكسسوارات الحفلات لإطلالة أنيقة.

قواعد لتنسيق إكسسوارات الحفلات لإطلالة أنيقة


ابتعدي عن المبالغة



صحيح أن الكثير من الإكسسوارات المبالغ فيها قد تجذب انتباه الموجودين في الحفل، لكن هذه المبالغة قد تؤثر سلباً على إطلالتكِ وأناقتكِ. ومن الأفضل أن تختاري قطعة أو قطعتين من تلك الكبيرة كالأساور أو الأقراط أو العقود بدل ارتدائها كلها في مناسبة واحدة.

لا تنسقي الإكسسوارات المعقدة أو الكبيرة مع الفساتين التي تتميز بتفاصيل كثيرة، فالتوازن هو المفتاح لتحقيق مجموعة متناغمة.

اختاري قطعة واحدة رئيسية لتتمحور إطلالتك حولها، وعلى العناصر الأخرى أن تكون بسيطة لتحافظي على مظهر أنيق. يمكنكِ اعتماد فستان أحمر طويل مع عقد كبير مرصع بالأحجار واعتماد أقراط صغيرة مثلاً.
 

تجنبي أن تغطي الإكسسوارات



تأكدي أن ثوبك ِأو قميصكِ لا يغطي جزءاً من القطع التي ترغبين في تسليط الضوء عليها. إذا اخترت اعتماد كنزة ذات ياقة عالية، تجنبي ارتداء العقود، وبدلاً من ذلك اختاري سواراً لافتاً أو زوجاً من الأقراط الجذابة.
 

علاقة المجوهرات بلون البشرة



فكري بلون بشرتكِ والمجوهرات التي تتناسق معها، تماماً كما تفعلين عند اختيار لون المكياج الملائم لكِ. وغالباً ما يتناسب لون الفضة والبلاتين والذهب الأبيض مع ذوي البشرة الباردة، أما للبشرة الدافئة فيتناسق معها اللون الذهبي والبرونزي والنحاسي.
 

بين الحقيبة والحذاء



بالإضافة إلى المجوهرات التي اخترتها، على الحقيبة أن تتناسب مع الفستان. 

اختاري الحقيبة الصغيرة لهذه المناسبات، والحذاء الذي يتناسق معها من ناحية الشكل واللون لإطلالة أكثر أناقة.
 


الأولوية للراحة




رغم أهمية الأناقة، لكن لا ينبغي أبداً أن تنسي أهمية الراحة. واختاري الإكسسوارات التي لا تؤثر على حركتكِ، ما يضمن تألقكِ وثقتكِ بنفسكِ عند التنقل. وابحثي بهدوء عن هذه الإكسسوارات ولا تتسرعي أبداً، فهي مهمة تماماً كالملابس التي أخذت وقتاً طويلاً لاختيارها.
 

أقرأ أيضاً ..



ads