السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 أخبار فنية يجب ألا تفوتك أبرزها هجوم أبو الليف وإطلالة إلهام شاهين

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:44 م
الهام شاهين
الهام شاهين

شهد اليوم الأحد الموافق 17 ديسمبر 2023، العديد من الأخبار والأحداث الفنية، على المستوى المحلي والعالمي، والتي كان أبرزها، أبو ينشر كليب أغنية مهرجان الجونة العالم أعمى The Worl is Blind، وياسمين عبد العزيز تهنيء أحمد العوضي بـ«الإسكندراني»، وكريم محمود عبد العزيز يشارك في رمضان 2024، وإطلالة إلهام شاهين في مهرجان موناكو تثير ذهول الجمهور، وأبو الليف يشن هجومًا على مصطفى كامل ويشيد بـ أشرف زكي، وأبو الليف يشن هجومًا على مصطفى كامل ويشيد بـ أشرف زكي، ويسرا: اتعرض عليا أشتغل في هوليود وفرنسا ورفضت، وإصابة الفنان جمال عبد الناصر بوعكة صحية شديدة، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي أبرز الأخبار الفنية التي شهدها اليوم الأحد.

 

أبو ينشر كليب أغنية مهرجان الجونة العالم أعمى The Worl is Blind

نشر الفنان أبو أحدث أعماله الغنائية، وهي أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، بعد تصويرها على طريقة الـ فيديو كليب المصور، حيث غناها في البداية في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة 2023.

ومن خلال أغنية العالم أعمى The Worl is Blind، يوجه أبو رسالة للإنسانية عن ازدواجية المعايير حول العالم، كما يسلط من خلال الأغنية الضوء على الصمت العالمي حول ما يحدث في غزة منذ سنوات عديدة قبل احداث السابع من أكتوبر.

 

ياسمين عبد العزيز تهنيء أحمد العوضي بـ«الإسكندراني»

هنأت الفنانة ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني المقرر عرضه قريبا في السينمات وكتبت ياسمين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "مبروك ربنا يكرم إن شاء الله .. فيلم الإسكندراني"، ليرد عليها العوضي قائلا: "الله يبارك فيكي يا حبيبتي".

وتفاعل الجمهور مع تهنئة ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي وانهالت التعليقات على المنشور بعبارات من الحب متمنين لهم حياة سعيدة ومعربين عن ترقبهم لمشاهدة أحداث الفيلم.

 

مشاركة كريم محمود عبد العزيز في رمضان 2024

قرر الممثل كريم محمود عبد العزيز خوض سباق مسلسلات الموسم الرمضاني القادم 2024، حيث قرر خوض السباق من خلال مسلسل النصف رمضان، أى أن المسلسل سيتكون من 15 حلقة فقط، وذلك بالتزامن مع موضة المسلسلات الرائجة المكونة من 15 حلقة فقط والقصيرة، ويقوم بإنتاج المسلسل المنتج أمير شوقي، والعمل يدور في إطار كوميدي.

ويخوض الممثل كريم محمود عبد العزيز السباق الرمضاني لعام 2024، بمسلسل كوميدي جديد، بعد آخر مسلسل قصير شارك فيه مع الممثل الكوميدي مصطفى خاطر، وهو مسلسل "البيت بيتي"، وكان من نوعية المسلسلات ذات النظام الجديد، التي يتم بثها على منصة شاهد الإلكترونية، والذي تم الإعلان مؤخرا عن أن جزء جديد يتم التحضير له.

 

إطلالة إلهام شاهين في مهرجان موناكو تثير ذهول الجمهور

تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند محرك البحث جوجل بعد ظهورها بفقدان وزن ملحوظ ورشاقة ملفتة أثناء تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي في إمارة موناكو.

وظهرت إلهام شاهين خلال تكريمها بفستان قصير مجسم مزيج من الألوان الأسود والأحمر والأبيض، واعتمدت عن تسريحة شعر قصير مموج، واعتمدت في المكياج على لون أحمر شفاة أحمر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الأسود.

 

أبو الليف يهاجم مصطفى كامل ويشيد بـ أشرف زكي

شن الفنان نادر أبو الليف هجوما شرسا على نقابة المهن الموسيقية برئاسية الفنان مصطفى كامل، خاصة بعد عدم قيام مصطفى كامل ولا النقابة بتعزيته في وفاة شقيقه عادل أنور الذي رحل عن عالمنا الجمعة 15 ديسمبر، وعلى الجانب الآخر أشاد بالدكتور أشرف زكي لوقوفه بجانب زملائه في جميع المواقف سواء كان نقابيا أم لا.

 

يسرا: اتعرض عليا أشتغل في هوليوود وفرنسا ورفضت

تحدثت الفنانة يسرا عن الكثير من التفاصيل أثناء استضافتها في ندوة على بمهرجان الجونة، كما تحدت عن مشوارها الفني وشهرتها، والأعمال التي عرت عليها خارج مصر وفي هوليود، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بالزعيم عادل إمام، والأدوار الجريئة التي قدمتها.  

تحدثت يسرا عن الأعمال التي عرضت عليها خارج مصر في هوليود وفرنسا، على الرغم من الأجر العالي الذي عرض عليها وقتها، إلا أنها رفضت لأنها رقم 1 في الوطن العربي.

وقالت يسرا: " جالي فرصتين اشتغل بره مصر كان في هوليود وفرنسا ورفضت الاتنين لأن السيناريو معجبنيش وأتعرض عليا مليون دولار وقتها، وأنا عمرى مع حبيت ولا أتمنيت اشتغل بره لأن أنا رقم 1 في الوطن العربي والناس بتحبني أروح برة وأبقى رقم 12 ليه".

 

إصابة الفنان جمال عبد الناصر بوعكة صحية شديدة

كشفت الفنانة حنان شوقي عن تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، كما طالبت محبية بالدعاء له حتي تنتهي هذه الأزمة ويعود لبيته وأولادة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأعلنت حنان شوقي عن تعرض الفنان جمال عبد الناصر لوعكة صحية شديدة، من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قالت فيه: " ألف سلامة عليك يا صديقي، ربنا يشفيك ويعافيك بجاه سيدنا محمد وآله بيته الكرام، وتقوم سالم غانم لأولادك والناس اللي بتحبك، أرجو من كل الناس المحترمة الدعاء لـ الفنان الخلوق جمال عبد الناصر".

ads