الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي وموعد انطلاقه

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:06 م
مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

 تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي المقام اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 في مدينة الجونة، والتي تستمر حتى يوم 21 ديسمبر الجاري، وذلك بعد تأجيله لأكثر من مرة تضامنا مع الأحداث المدوية التي تشهدها فلسطين على يد الاحتلال.

 



القنوات الناقلة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي

 

وقد أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي أن شبكة قنوات أون هى الشريك الإعلامى الرئيسى لمهرجان الجونة السينمائى فى دورته السادسة، على أن تبدأ فعاليات المهرجان في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الخميس.

 

 

واستغل القائمين على مهرجان الجونة تأجيله، في رصد أكبر قدر من الأفلام التي تسلط الضوء على القضية الفلسطينية ومدى المعاناة التي شهدتها على مر العصور من قبل الاحتلال والتي سوف تعرض في المهرجان تحت عنوان "نافذة على فلسطين"؛ في محاولة لإيصال رسالة للعالم أجمع بمعرفة كافة تفاصيل القضية بكافة تفاصيلها الصحيحة وليس كما يعرض من قبل الاحتلال.

 



أفلام مهرجان الجونة

 

ومن ضمن الأفلام المقرر عرضها في هذا القسم "الإسعاف" للمخرج محمد الجبالي، وفيلم "وداعا طبريا"، للمخرجة لينا سويلم، وفيلم "الواقي الرصاصي"، وفيلم التحريك المؤثر "الرسم من أجل أحلام أفضل" للمخرجة مى، وفيلم "الشجاعية" للمخرج محمد المغني، وفيلم "باب الشمس" ليسرى نصر الله، وفيلم "ليست فقط صورتك" إخراج آن باك ودرور.

 

كما تشارك المغنية الفلسطينية التشيلية إليانا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وترفع الدورة شعارًا سينما من أجل الإنسانية.

 



اقرأ أيضا..

انطلاق الدورة السادسة من مهرجان الجونة اليوم

ads