السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسؤولون يشيدون بدور ذوي الهمم في الانتخابات الرئاسية 2024

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 12:01 م
هير نيوز

شهدت الأيام الثلاثة للانتخابات الرئاسية 2024 والتي انتهت بالأمس حضورا مكثفا لذوي الهمم من المحافظات المختلفة، وهو ما فسره المحللون بأنه ينم عن مدى وعيهم بمسئوليتهم الوطنية تجاه بلادهم.


وفي السياق التالي ترصد "هير نيوز" تصريحات المسؤولين حول مشاركة ذوي الهمم في الانتخابات الرئاسية.




القومي للإعاقة


قدمت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، التحية لكل الأشخاص ذوي الإعاقة لتقديمهم صورة إيجابية ومظهر حضاري بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مشيرة إلى وعي الأشخاص ذوي الإعاقة بقضيتهم والمكتسبات التي حصلوا عليها خلال العشر سنوات الماضية.


من جانبه قال حسام الدين الأمير، المستشار الإعلامي للمجلس القومي للأشخاص للذوي الإعاقة، ومسؤول غرفة عمليات المتابعة بالمجلس،أن "ذوي الهمم" أثبتوا وعيهم وخوفهم على بلادهم، وأرادوا رد الجميل، عبر مشاركتهم في التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024.



القومي للمرأة

 

قالت الدكتورة مايا نصري رئيس المجلس القومي للمرأة إن المشهد الانتخابي بما تتضمنه من مشاركة واسعة للمرأة وذوى الهمم بمختلف فئاتهم العمرية  كان  بمثابة ملحمة وطنية جمعت كل الأطياف والفئات العمرية.


وأضافت أن السيدات قدن المشهد الانتخابى خلال الانتخابات الرئاسية ودفعن باقى أفراد الأسرة للمشاركة في التصويت.


الشباب والرياضة


وفي السياق ذاته أصدرت مديرية الشباب والرياضة في محافظة الدقهلية، بيانا قالت فيه: "إن حرص ذوي الهمم والقدرات الخاصة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، من الحقوق والامتيازات التي حصلوا عليها في ظل الجمهورية الجديدة، في إطار دمجهم في جميع الأنشطة والفعاليات والبرامج والمبادرات بوزارة الشباب والرياضة، بقيادة دكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة".


ومن جهتها قالت الدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية أن هذه المشاركة الواعية لذوي الهمم أكدت أنهم هم أصحاب دور فعال في بناء مستقبل بلدهم.




محافظة الشرقية


فيما أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بإقبال ذوي الهمم على اللجان الانتخابية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وقال في تصريحات صحفية أن مشاركة ذوى الهمم بهذه الكثافة رسالة منهم لاثبات أن أبناء الوطن يقفون صفاً واحدًا خلف وطنهم لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها البلاد، كما تؤكد أن الشعب المصري هو صاحب القرار في اختيار رئيسه وتحديد مصير الوطن وأنه علي وعي كامل بمصلحة الوطن.

ناخب يشارك في الانتخابات الرئاسية بملابس الإحرام بالقاهرة (صور)


ads
ads