الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصممة الأحذية أمينة معادي تفتتح متجر في دبي بحضور نادين نسيب وكاني ويست

السبت 02/ديسمبر/2023 - 08:07 م
أمينة معادي
أمينة معادي

افتتحت مصممة الأحذية الشهيرة لدي الأوساط الفنية والأوساط الملكية والفنانات والأميرات والملكات، أمينة معادي، متجرا جديدا في الإمارات العربية المتحدة بمدينة دبي في منطقة كايت بيتش، حيث تعاونت المصممة وصانعة الأحذية، وهي من أصل أردني وروماني، مع شركة بيع الملابس بالتجزئة "أُناس" لإقامة منفذ بيع ملابس وأحذية المصممة معادي لمدة أربعة أسابيع.



أمينة معادي تفتتح متجر جديد بدبي 

وقد افتتحت المصممة الشهيرة الأردنية الرومانية أمينة معادي متجر جديد لبيع الأحذية الخاصة بها، في مدينة دبي، بالإمارات العربية المتحدة. 

وكتبت وهي تشارك صورًا للمكان عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهير انستجرام: "أردت أن أخلق تجربة خاصة لمجتمعنا، مساحة تبدو وكأنها واحة من عالم خارجي".  

وأضافت معادي مصممة الأحذية الشهيرة عبر إنستجرام: "قم بزيارة المتجر وتسوق المجموعة بدءًا من 1 ديسمبر ولمدة الثلاثين يومًا القادمة، تسوق سعيد". 


حفل افتتاح متجر أمينة معادي 

وقد أطلقت المصممة الرومانية والأردنية أمينة معادي متجر لبيع الأحذية الشهيرة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في حفل بالتعاون مع شركة بيع الملابس بالتجزئة "أُناس.



فيما نظمت مصممة الأحذية معادي وشركة بيع الملابس "أٌناس"، حفل عشاء حصريًا حضره مغني الراب الأمريكي كاني ويست وزوجته بيانكا سينسوري والمغنية الأمريكية تاي دولا، والممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم.


من هي أمينة معادي؟ 

وعلى صعيد آخر، حظيت تصميمات الأحذية الخاصة بالمصممة أمينة معادي بشعبية متزايدة خلال السنوات القليلة الماضية.

مما دفع بالمصممة الأردنية الرومانية إلى النجومية وعالم الشهرة في عالم الموضة، حيث تعاونت معادي مع مجموعة من نجمات ومشاهير هوليوود بما في ذلك ريانا وجيجي حديد وكيندال جينر وهيلي بيبر وغيرهم وهم يرتدون تصاميمها المميزة، وكذلك الملكة رانيا، ملكة مملكة الأردن الهاشمية. 

بينما كان لدى أمينة معادي إصدار محدود من مجموعة الأحذية الخاصة بها في عام 2020 مع خط أزياء نجمة الغناء الأمريكي ريانا، قبل أن تعلن ريانا عن إغلاق ذلك المتجر في عام 2021.

اقرأ أيضا.. 

ads