الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تتألق بالأزرق في حفل رويال فارايتي (صور)

الجمعة 01/ديسمبر/2023 - 10:05 م
أميرة ويلز كيت ميدلتون
أميرة ويلز كيت ميدلتون والأمير ويليام

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع ولي العهد البريطاني الأمير ويليام، على السجادة الحمراء في العاصمة البريطانية مدينة لندن، بالأمس الخميس لحضور حفل "رويال فارايتي" السنوي، ويقام هذا الحدث السنوي في قاعة ألبرت الملكية منذ عام 1912 لدعم صناعة الترفيه والجمعية الخيرية الملكية.  



أميرة ويلز تتألق في حفل رويال فارايتي السنوي

وقد وقعت مهمة حضور حدث "رويال فارايتي" السنوي، هذا العام على أميرة ويلز كيت ميدلتون بصحبة زوجها ولي العهد البريطاني الأمير ويليام.

حيث يحضر هذا الحدث السنوي عضو واحد على الأقل من العائلة المالكة البريطانية كل عام، وهذه المرة، وقعت المهمة الهامة على عاتق الأميرة كيت والأمير ويليام. 

فيما انضمت إلى الزوجين الملكيين ولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير السويدي دانيال، اللذين رحب بهما الويلزيون في قلعة وندسور هذا الصباح.


إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون

وقد اختارت أميرة ويلز كيت ميدلتون لمناسبة حدث "رويال فارايتي" السنوي، فستاناً أنيقاً باللون الأزرق الملكي من ماركة أزياء "صافية"، ويتميز بأكتاف منمقة ومبطنة وأكمام كيب تصل إلى ذيل طويل.

ولقد قامت بإكمال الإطلالة بكعب مدبب من جلد الغزال باللون الأزرق، ومجموعة من المجوهرات الذهبية والماسية، وتضمنت تلك المجوهرات قطع براقة عبارة عن عقدًا سميكًا من الألماس وسوارًا مطابقًا. 

فيما ارتدت كيت أيضًا خاتم خطوبتها المرصع بالألماس والياقوت من الأمير ويليام، الذي كان مملوكًا للأميرة ديانا سابقًا، وحملت حقيبة يد مستطيلة ذهبية لامعة.


لحظات رومانسية بين أميرة ويلز والأمير ويليام

وأثناء دخولهما الحدث الكبير "رويال فارايتي" السنوي، انخرطت أميرة ويلز كيت ميدلتون والأمير ويليام في لحظات نقاش حميمية لطيفة، حيث مد الأمير يده لمساعدة زوجته على السجادة الحمراء، ثم ابتسم وهو يمسك بها بلطف لبعض الوقت.

فيما استبدل ولي العهد البريطاني الأمير ويليام أثناء ظهوره مع زوجته أميرة ويلز بدلته البحرية المعتادة ببدلة سوداء أنيقة.

وبدا الأمير أنيقًا وهو يرتدي سترة مخملية سوداء مع جيب مربع أبيض اللون، وكان يرتدي السترة فوق قميص أبيض ناصع مزين بربطة عنق سوداء، وأكمل إطلالته ببنطلون أسود وحذاء أسود لامع.



اقرأ أيضا.. 

ads