السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تحذر من مشروب مياه غازية جديد: «بيشغلوا دماغهم»

الخميس 30/نوفمبر/2023 - 11:28 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج هي وبس على قناة سي بي سي سفرة، صورة لمشروب مياه غازية قالت عنه إنه مغشوش ويقلد منتج مصري، وأرفقت الصورة بكتابة تعليق ساخر.


تحذير رضوى الشربيني من مشروب مياه غازية جديد

وقالت رضوى الشربيني تعليقا على الصورة: "بيشغلوا دماغهم على المصريين"، ويأتي ذلك بعدما حذرت الإعلامية المثيرة للجدل الأسبوع الماضي خلال منشور على صفحتها الشخصية من شراء منتج جديد في الأسواق.   

 وعلقت رضوى الشربيني على منشورها وقالت: "سبورت كولا كراش هاي سبورت جميعهم إنتاج شركة كوكاكولا بدأت تملا بيهم السوق، كله ياخد باله".



رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها


وكانت الإعلامية رضوى الشربيني احتفلت بعيد ميلادها الـ42 الفترة الماضية، ونشرت مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بمنصة انستجرام، وظهرت رضوى الشربيني في احتفالها بعيد ميلادها مثل فتاة في العشرينات، حيث ارتدت الزي الكاجوال، وسرحت شعرها بالضفاير التي تعطيها مزيد من الحيوية والشباب.



واحتفلت رضوى الشربيني بعيد ميلادها وسط الأهل والأقارب، ونشرت مجموعة من الصور من احتفاها،ل كما وجهت رسالة لمحبيها ومتابعيها الذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قالت: فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا، وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة ليا رقم طول ما القلب والروح لسه شباب".

ونشرت الإعلامية رضوى الشربيني مجموعة من الصور من حلقاتها في برنامجها هي وبس، أثناء احتفالها بعيد ميلادها، لتعبر بذلك عن حبها الشيد لبرنامجها الشهير واعتزازها به.



ads