الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفية التقاط سكرين شوت لجهاز سامسونج جلاكسي نوت 2

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 10:33 م
سامسونج جالكسي نوت
سامسونج جالكسي نوت 2

يتساءل الكثيرون حول كيفية التقاط اسكرين شوت من جهاز سامسونج جالكسي نوت 2، إلى أن هناك العيدي من الطرق التي يمكن من خلالها أخذ لقطة شاشة من هاتفك، تختار أي منها تبعا لسهولتها بالنسبة لك، ونرصد في هذا التقرير عدة طرق يمكنك من خلالها التقاط اسكرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي نوت 2.



طرق التقاط اسكرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي نوت 2

يمكنك التقاط اسرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي  نوت 2 على طريقة أندرويد الأصلية، وذلك من خلال لضغط على أزرار خفض الصوت من ناحية وبدء تشغيل Samsung Galaxy Note 2 من ناحية أخرى.

احرص على الضغط على هذين الزرين في نفس الوقت حتى لا يتم تنشيط أحدهما أو الآخر فقط. قد يكون من الصعب بعض الشيء القيام بذلك على Samsung Galaxy Note 2 في البداية، ولكن مع التكرار ، يجب أن يكون الأمر أسهل بالنسبة لك.


وبمجرد اتباع الخطوات التالية ستجد نفسك قد أتممت عملية التقاط سكرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي نوت2

بالإضافة إلى انه يمكنك التقاط اسكرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي نوت 2، بطريقة أخرى، من خلال اتباع طريقة الشركة المصنعة للموبايل وذلك من خلال الضغط مع الاستمرار على أزرار الطاقة على هاتفك الذكي والزر للعودة إلى شاشته الرئيسية، الموجودة في الجزء السفلي من Samsung Galaxy Note 2 ، في نفس الوقت.


وهناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها التقاط اسكرين شوت لجهاز سامسونج جالكسي نوت 2، وذلك من خلال تنزيل أد التطبيقات التي تقوم بعملية التقاط الشاشة من على جوجل بلاي مثل: "Screenshot Easy" أو "Super Screenshot.



اقرأ أيضا.. 


ads