الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد ممدوح يفجر مفاجأة بشأن عمل زوجته ويعترف: أنا عايش لها (فيديو)

الأربعاء 29/نوفمبر/2023 - 12:51 م
محمد ممدوح
محمد ممدوح

 حل الفنان محمد ممدوح ضيفا على برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس الذي يعرض على فضائية dmc، وتحدث خلال لقائه عن علاقته بزوجته وابنته وكيف غيرت حياته.

 

محمد ممدوح وزوجته

 

قال الفنان محمد ممدوح خلال لقائه إن زوجته ليست من خارج الوسط الفني كما يعتقد البعض ولكنها كانت منتجة لأحد البرامج ولكن حياتها تغيرت تماما عندما انجبت ابنتهما كاميليا لذلك تركت العمل من أجل الاعتناء بها.

 



وعن علاقته بزوجته أشار محمد ممدوح إلى أن زوجته غيرت حياته للأفضل وأصبح يعيش لها، والزواج جعله متفهم لوالديه خاصة أنه كان يستغرب ويتعارض مع إحساسهم أو تصرفاتهم في مواقف ما ولكن الآن أصبح يفهم ذلك جيدا.

 

واستكمل محمد ممدوح حديثه عن ابنته قائلا: عندما تحاورها في موضوع اسألها اقتنعتي ترد: لا مقتنعتش، اقولها أنا لما بدأت أحاور أبويا كان عندي 16 سنة. لافتا ان الأيام اختلفت كثيرا عن الماضي، فابنته لديها باسورد لآيباد الألعاب وتشبهه كثيرا في العند.

 



آخر أعمال محمد ممدوح

 

وعلى المستوى الفني شارك الفنان محمد ممدوح في فيلم وش في وش بمشاركة الفنانة أمينة خليل وحقق الفيلم إيرادات كبيرة في دور العرض السينمائي 2023 .

 



أحداث فيلم وش في وش

 

وتدور أحداث الفيلم في إيطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة الزوجية يجتمع فيها الزوجان وعائلتهم وتنشأ بينهم العديد من الأحداث والمشاكل بسبب اختلاف الثقافة ووجهات النظر.

 

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم أبرزهم الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، أسماء جلال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أحمد خالد صالح ، محمد شاهين، خالد كمال وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

أحمد فهمي يكشف سبب تعدد زيجاته.. وسر عدم إنجابه


 

ads
ads