السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ناعومي كامبل تثير الجدل بخاتم زفاف ضخم في سباق فورمولا 1 بأبو ظبي

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 10:18 م
ناعومي كامبل عارضة
ناعومي كامبل عارضة الأزياء الشهيرة

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي، وهي تتباهى بخاتم كبير من الألماس في إصبع زفافها، كما شهد السباق الشهير في الإمارات العربية المتحدة حضور عدد كبير من المشاهير حول العالم، حيث حضرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، بالإضافة إلى نجمة بوليوود بريانكا شوبرا. 




ناعومي كامبل تثير الجدل في سباق الجائزة الكبرى


وأثارت أيقونة الموضة ناعومي كامبل ، البالغة من العمر 53 عاماً، والتي استقبلت مؤخراً طفلها الثاني في يونيو، شائعات عن عرض سري لها للزواج بها أثناء تواجدها في حلبة مرسى ياس يوم الأحد، في سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة. 

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها عارضة الأزياء إعجاب المعجبين بخاتم مبهر في إصبع الزفاف، فيما ارتدت في وقت سابق من هذا الشهر قطعة مماثلة لحفلة عيد ميلاد بي ديدي.

بينما أطلت ناعومي، إلى جانب الأكسسوارات البراقة، فستانًا أنيقًا مطبوعًا مزينًا بنمط تجريدي باللونين الأسود والأبيض وأرفقته بأحذية رياضية ضخمة. 



تاريخ ناعومي كامبل الحافل بالمواعدات 


جدير بالذكر أن عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل لم تعلن ارتباطها علنًا بأي شخص حاليًا، إلا أن تاريخ المواعدة الخاص بناعومي يتضمن قائمة من الدرجة الأولى من المشاهير حول العالم مثل الممثل الاسكتلندي جيرارد بتلر.

كما أنها كانت مخطوبة للموسيقي بفرقة U2 آدم كلايتون في عام 1993 ورجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري في عام 2002.

وجدير بالذكر أن ناعومي استقبلت طفلها الثاني، في يونيو الماضي، وادعت أنه "لم يفت الأوان بعد" لأن تصبح أماً.  



ناعومي كامبل وجورجينا رودريجيز 


وقد تم رصد قائمة طويلة من المشاهير، بما في ذلك ناعومي كامبل، وجورجينا رودريجيز، وبريانكا شوبرا، وإيرينا شايك، وكريس وليام هيمسوورث، في الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع لحضور سباق الجائزة الكبرى السنوي للفورمولا 1 في أبو ظبي. 

كما حضرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، وهي شريكة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، السباق مع ابنها ماتيو، وكانت ترتدي فستانًا من الجينز بدون حمالات وسترة زرقاء شاحبة ملفوفة حول كتفيها.



وفي الوقت نفسه، ارتدت كامبل فستاناً أبيضًا واسعًا مشدوداً عند الخصر بحزام على طراز الكورسيه، بينما اختارت ممثلة بوليوود بريانكا شوبرا فستانًا باللونين الأسود والوردي مع جوارب طويلة ونظارات شمسية سوداء.

اقرأ أيضا..

ads