الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيرين عبدالوهاب تستعد للمشاركة بحفل «روائع السنباطي» ضمن موسم الرياض

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 10:58 م
المطربة شيرين عبد
المطربة شيرين عبد الوهاب

بدأت المطربة شيرين عبد الوهاب الاستعدادات للمشاركة في حفل روائع السنباطي، والذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا في العاصمة السعودية الرياض، وسيقام حفل روائع السنباطي بمشاركة شيرين، في يوم 30 نوفمبر 2023، ويعد ذلك الحفل هو الظهور الأول للمطربة المصرية منذ فترة.


مشاركة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي

وتشارك المطربة شيرين عبد الوهاب في حفل روائع السنباطي، والذي يقام في إطار الإحتفال بموسم الرياض 2023، والذي يعد واحد من أضخم المهرجانات الشتوية في الوطن العربي، ويحتفل الحفل بأغنيات وألحان الملحن القدير رياض السنباطي من خلال تقديم أغنياته عن طريق مجموعة من المطربين يقدمون أغاني من تلحينه. 

ويتعاون مع المطربة في احياء حفل الروائع مجموعة من المطربين المشاهير في الوطن العربي، أبرزهم صابر الرباعي، أحمد سعد، ريهام عبد الحكيم، ومي فاروق.


نوبة اكتئاب لـ شيرين عبد الوهاب

وفي سياق متصل، صرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها دخلت نوبة اكتئاب عقب أحداث السابع من أكتوبر، واعتذرت عن أكثر من حفل غنائي بعدد من الدول العربية، مثل حفل مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، وكذلك حفل دولة الكويت العربية. 

حيث قامت بإلغاء حفلاتها الموسيقية الغنائية للتضامن مع الشعب الفلسطيني، كما أعربت عن حزنها الشديد لاستشهاد الآلاف من الفلسطينيين. 


آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

وجدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب الفنية أغنية "علمتني الدنيا" وقام بكتابة كلمات الأغنية الشاعر الغنائي أحمد المالكي، فيما قام بتلحينها الملحن المطرب المصري تامر عاشور. 
وكانت قد أعلنت شيرين عبد الوهاب أنها انتهت من تسجيل الأغنية الجديدة، ولكنها لم توضح ميعاد طرح الأغنية للجمهور عبر منصاتها الإعلامية. 

اقرأ أيضا.. 

ads