الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ذبحها على سجادة الصلاة.. تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنشأة القناطر

الأحد 26/نوفمبر/2023 - 07:58 م
ذبح زوجته
ذبح زوجته

قررت النيابة العامة في شمال الجيزة، حبس المتهم بقتل زوجته ذبحًا بالسكين داخل منزلها في منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ظهور تفاصيل جديدة في الجريمة البشعة.

وكشفت تحقيقات نيابة الجيزة، تفاصيل جديدة في جريمة مقتل ربة منزل واسمها "مروة. س" 34 سنة، على يد زوجها "محمد. ف"، عاطل، 34 عامًا، بعدما ذبحها بالسكين في منزلهم في منشأة القناطر، بعدما طلب المتهم من زوجته المجني عليها نقودا لشراء مخدر البودرة.

 

تفاصيل ذبح زوج لزوجته بسبب المخدرات في منشأة القناطر


وأكدت التحقيقات أن الزوجة الضحية رفضت اعطاءه أموالا لشراء المخدرات، فاتجه إلى المطبخ واستل سكينا، وأثناء تأدية المجني عليها صلاة العشاء، وأمام أطفالها، ذبح رقبتها بالسكين ولاذ بالفرار، وحاول أهالي القرية الإمساك به.

وأضافت التحقيقات أن الزوج المتهم أدمن المخدرات وخاصة "البودرة" منذ سنوات عدة، وكان يعالج في المصحات، لكنه كان يخرج ويعود لتعاطي المواد المخدرة من جديد.

 

العثور على جثة سيدة مذبوحة على سجادة الصلاة


وقال شاهد عيان إنه عثر على جثة السيدة القتيلة على سجادة الصلاة، بعدما ذبحها زوجها المتهم أثناء أدائها لصلاة العشاة، وقال الشاهد إن المتهم معروف عنه إدمان مخدرات، وكان يطالبها بالأموال لشراء المخدرات، ولكنها رفضت.

ووردت إلى قسم شرطة منشأة القناطر، إشارة من غرفة عمليات النجدة، أفادت بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها بدائرة القسم.

وبينت التحريات، العثور على جثة ربة منزل، وكانت ترتدي ملابسها كاملة، ومذبوجة بالسكين في رقبتها، وأكدت التحريات أن من وراء ارتكاب الجريمة هو زوج الضحية، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت الجريمة إلى النيابة العامة إجراء تحقيقاتها، والتي أصدرت قراراها المتقدم.

 
اقرأ أيضا..

ads