الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح تمكنك من تغيير زوجتك الباردة عاطفيًا

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 09:51 م
الزوجة الباردة عاطفيا
الزوجة الباردة عاطفيا

كما تعاني الكثير من الزوجات من برود بعض الأزواج العاطفي وشحهم في التعبير عن مشاعرهم لهن، فان كثيرا من الأزواج أيضًا يعانين من نفس المشكلة، حيث يزعجهم برود الزوجات العاطفي وجمود مشاعرها ما يجعل حياتهم روتينية مملة وفي الغالب غير مستقرة، وفي التقرير التالي تقدم «هير نيوز» نصائح هامة للأزواج الذين يعانون من مشكلة برود الزوجة العاطفي.


5 نصائح للتعامل مع الزوجة الباردة عاطفيًا



كن صريحا معها

يجب عليك أن تصارحها بالأمر بطريقة لائقة، فقل لها أنك تحب أن تسمعها منها الكلام الذي يعبر عن مشاعرها، وأن أسلوب تعاملها معك  يتسم بالجمود وهو ما يزيد الفجوة بينكما.


بالغ في إبراز مشاعرك لها

عبر لها عن مشاعرك تجاهها بشكل مبالغ به لترى أن هذا الامر محبذ، فبالتالي تتعلم منك وتتصرف مثلك وتبدأ في التعبير عن مشاعرها.



غير مفاهيمها

بعد الزوجات تربين أنها أن أظهرت حبها للزوج مقتها واستأسد عليها، فلعل زوجتك من هذا النوع، فحاول ان تغير مفهومها بإبراز حبك وتقديرك لها.


تفهم السبب

قد يكون ما تعانيه الزوجة من بردود عاطفي سبب نتاج تربية قاسية، فتفهم الأمر وحاول تعويضها عن الاشياء الصعبة التي تعرضت لها فالمرأة بفطرتها حنونة وتحب العطاء ومع الوقت قد تعود إلى فطرتها مرة أخرى.



اشعرها بتقديرك لدورها

كن دائم لثناء عليها ومدحها على ما تقوم به، سواء في طهي طعامك، أو تجهيز ملابسك، أو نظافة بيتك، أو حسن تربية بناتك، ولاحظ أن ذلك سيغير من سلوكياتها وسيجعلها تبادلك ولو بعض العبارات.



4 خطوات لاكتشاف ورعاية طفلك الموهوب «بعد دخول طالب الابتدائي للجامعة»

ads