الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الكيك بوكسينج والإتجار بالبشر للإقامة الجبرية.. رحلة أزمات أندرو تيت لا تنتهي

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 04:01 م
أندرو تيت
أندرو تيت

تكمن أندرو تيت من التحرك بحرية عبر رومانيا بعد أن غيّر القاضي شروط الكفالة بينما ينتظر المحاكمة بتهمة الاتجار بالبشر. وقد ظل في السجن تيت وأخوه تريستان لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا قبل إطلاق سراحهما ووضعهما تحت الإقامة الجبرية، ثم أُطلق سراحهما في النهاية أيضًا بشكل دائم، ولكن تحت المراقبة القضائية، لحين المحاكمة الجنائية.



القبض على أندرو تيت 


وقد أُلقي القبض على أندرو تيت وشقيقه تريستان تيت وامرأتين رومانيتين في ديسمبر الماضي بتهمة تشكيل عصابة إجرامية لاستغلال النساء جنسياً والاتجار والتلاعب بالأدلة. كما تم اتهام تيت بتهمتي اغتصاب.

بينما ظلوا في السجن لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا قبل إطلاق سراحهم ووضعهم تحت الإقامة الجبرية، ثم أُطلق سراحهم بشكل نهائي، ولكن بشروط معينة بما في ذلك إبلاغ السلطات بانتظام والحصول على إذن بالسفر خارج العاصمة الرومانية بوخارست ومقاطعة إلفوف التابعة لها.



بيان أندرو تيت عقب إطلاق سراحه


وقال متحدث باسم الأخوين أندرو تيت وتريستان تيت في بيان: "تم الاعتراف بهذا القرار، وهو قرار الإفراج عن الأخوين، باعتباره خطوة إلى الأمام، ونحن نقدر دراسة القضاء المتأنية في هذه المسألة".

وأضاف بيان الأخوين: "حكم أحد القضاة في عاصمة رومانيا بوخارست بأنه يجوز للأخوين أندرو وتريستان السفر إلى أي مكان في رومانيا دون الحصول على إذن من المحاكم. ومع ذلك، لا يزال يتعين عليهم تقديم تقارير منتظمة إلى السلطات".

واختتم البيان الصادر عن أندرو وأخوه تريستان بالاشارة إلى هذا التعديل في المراقبة القضائية، حيث "يدل على تطور ملحوظ في الإجراءات القانونية الجارية، مما يعكس التزام الأخوين تيت وفريقهما القانوني بتبرئة اسمهما".



من هو أندرو تيت؟ 


يشتهر أندرو تيت ، بطل الكيك بوكسينج السابق وأيقونة وسائل التواصل الاجتماعي، بعرض أسلوب حياته الفاخر على منصات التواصل الاجتماعي ومشاركة آراءه الجريئة حول النساء والحكومة وما يجب أن يكون عليه الرجل المثالي.

ويمتلك تيت معجبين كثيرين بين الأولاد والرجال الصغار، حيث يُنظر إليه على نطاق واسع على أنه "ملك الذكورية الضارة".



فيما حصل أندرو على التقدير عندما بدأ مسيرته في رياضة الكيك بوكسينج في عام 2005، وحصل على لقبه الأول في عام 2009. 

بينما خاض تيت، المعروف باسم "الملك كوبار" في دوائر الكيك بوكسينج، 31 مباراة احترافية، وحقق 23 فوزًا و8 خسائر، كما نجح أندرو تيت في انتزاع ألقاب في قسمين وغامر أيضًا في فنون القتال المختلطة، وحقق فوزين وخسارة واحدة.

اقرأ أيضا.. 

ads