الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدقي صخر: «فركش صوت وصورة ومعرفناش مين اللي قتل عصام الصياد» (فيديو)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 10:58 م
فريق عمل مسلسل صوت
فريق عمل مسلسل صوت وصورة

نشر الفنان صدقي صخر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو أعلن فيه عن انتهاء تصوير مسلسل صوت وصورة، في وجود فريق العمل بالكامل، حيث احتفلوا بانتهاء تصوير المسلسل في أجواء من الفرحة والسعادة.


صدقى صخر: فركش صوت وصورة

احتفل الفنان صدقي صخر بانتهاء تصوير مسلسل صوت وصورة من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق على الفيديو قائلا: "فركش صوت وصورة ولسه معرفناش مين اللي قتل عصام الصياد.


وظهر خلال الفيديو فريق العمل داخل المسلسل، والذين احتفلوا بانتهاء عرض المسلسل في أجواء من السعادة والفرحة بالنجاح الذي حققه المسلسل.

مسلسل صوت وصورة


يعرض مسلسل صوت وصورة حاليا، والذي حقق نجاحا واسعا، كما تصدر تريند فيس بوك ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الأخيرة

والمسلسل مكون من 30 حلقة، قام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم: حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc ومنصة شاهد.

تدور أحداث المسلسل حول مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تضليلها للرأي العام، وذلك من خلال عرضه لقصة إنسانية، تقوم ببطولتها حنان مطاوع، حيث تجسد شخصية سيدة مصرية تفضل العيش في سلام دون محاولة تغيير الواقع المحيط بها، إلا أنها تتعرض للكثير من المشكلات، إلى جانب تخلي زوجها عنها، فاضطرت للتغير لكي تحمي ابنتها.
اقرأ أيضا.. 





ads
ads