الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم البارودي تثير الجدل على انستجرام: «وجعي زاد» (فيديو)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 09:45 م
ريم البارودي
ريم البارودي

أثارت الفنانة ريم البارودي الجدل خلال الساعات الماضية، خاصة بعد نشرها فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من أحدث جلسة تصوير لها على أغنية "لو وجعي زاد"، ما جعل متابعيها يتساءلون، هل تحاول توجيه رسالة غامضة لشخص معين؟


ريم البارودي

في وقت سابق، أعلنت ريم البارودي اعتذارها عن المشاركة في فيلم "روج أسود"، لعدم قدرتها على التصوير، وكتبت ريم على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة: "تم اعتذاري عن عدم المشاركة فى عمل روج أسود ، تأليف أيمن سليم وإخراج مصطفى فكري .. وذلك لعد قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة".


آخر أعمال ريم البارودي

شاركت ريم البارودي في العديد من الأعمال الدرامية، ولعل آخرها كان مشاركتها في مسلسل "نقل عام"، نقل عام، بالاشتراك مع  مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: محمود حميدة، دينا، سميحة أيوب، محمد محمود محمد، محسن محيي الدين، نهلة سلامة، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، أحمد بدير، سوسن بدر، نيكول سابا، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، أميرة أديب، علاء محمود، نور النبوي، صولا عمر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.


والد ريم البارودي

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي قد توفى والدها في مطلع العام الحالي، وقامت ريهام البراودي بنعيه على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث كتبت قائلة: ""لن أنساك حتى ألقاك، انتقل الى ‏رحمة الله تعالى والدي المهندس مجدي البارودي ويقام العزاء غداً السبت الموافق 14 يناير في مسجد ‏الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".‏
اقرأ أيضا.. 


ads