الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماثيو بيري.. نجوم فرندز Friends يتحدثون لأول مرة عن زميلهم الراحل (صور)

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 05:48 م
ماثيو بيري مع نجوم
ماثيو بيري مع نجوم فرندز Friends

شارك نجوم مسلسل فرندز Friends الشهير، جنيفر أنيستون وديفيد شويمر وليزا كودرو، في رثاء الممثل الراحل ماثيو بيري صاحب شخصية "تشاندلر" في المسلسل التلفزيوني الكوميدي، والذي توفي في 28 أكتوبر الماضي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن عمر ناهز الـ54 عاما في ظروف غامضة، لم تكشف ملابساتها بعد. 

 

جنيفر أنيستون: وفاة ماثيو بيري ضربة قوية 

وكتبت جنيفر أنيستون صاحبة شخصية ريتشيل في مسلسل فرندز Friends: "يا عزيزي، إنها ضربة قوية. أحببناه كثيرا. كان جزءاً من حمضنا النووي. لطالما كنّا نحن الستة معا. هذه عائلة اخترناها غيّرت هويتنا ومسيرتنا إلى الأبد". 

ونشرت جنيفر أنيستون عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تظهر فيها وهي تضحك مع ماثيو بيري، وأرفقت معها رسالة نصية كان يقول فيها: "إنّ إضحاكك ينوّر نهاري". 

وقالت جنيفر أنيستون إن تلك الرسالة "توضح كل شيء، فقد كان ماثيو بيري يدرك أنه يحب إضحاك الناس، وإذا لم يسمع تلك الضحكات كان يعتقد أنه سيموت. كانت حياته تعتمد على ذلك. وهذا ما نجح بفعله. أضحكنا جميعاً". 

 

ديفيد شويمر: شكرا ماثيو بيري 

كما نشر ديفيد شويمر صاحب شخصية "روس" في مسلسل فرندز Friends، من خلال موقع انستجرام، صورة تجسد إحدة "لحظاته المفضلة" من المسلسل مع الراحل ماثيو بيري، وقال معلقا: "إن ذلك المشهد يجعلني أبتسم ويحزنني في الوقت نفسه.. شكراً لك على عشر سنوات رائعة من الضحك والإبداع، لن أنسى مطلقاً حسك الفكاهي المذهل. يمكنك أن تتلقى حواراً عادياً وتحوّله على طريقتك إلى شيء مميز وغير متوقع ومضحك جداً". 

 

ليزا كودرو: كنت متألق

أما ليزا كودرو صاحبة شخصية "فيبي" في مسلسل فرندز Friends، فنشرت هي الأخرى صورة عبر موقع إنستجرام، تجمعها مع ماثيو بيري، ويعود تاريخها إلى ما بعد فترة قصيرة من تصوير الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي الشهير. 


وعلقت ليزا كودرو قائلة: "شكراً لك على أفضل عشر سنوات يمكن أي شخص أن يعيشها.. شكراً على كل ما تعلمته منك عن النعم والحب.. شكراً لأنّك كنت تحضر إلى أعمال التصوير حتى عندما لم تكن بوضع جيد، وكنت تتألّق جداً". 


بيان نجوم فرندز Friends عن وفاة ماثيو بيري 

وكان أبطال مسلسل فرندز Friends، كوكس ولوبلان وأنيستون وشويمر وكودرو، أصدروا بيانا مشتركا بينهم، بعد يومين من وفاة ماثيو بيري، قالوا فيه: إنهم فُجعوا تماما بسبب خبر الوفاة، لكنهم امتنعوا عن إبداء أي تعليق على وفاته المأساوية بشكل فردي قبل الأسبوع الحالي. 

ومازالت أسباب وفاة ماثيو بيري غامضة حتى الان، حيث كان يتعالج لفترة طويلة من إدمان المخدرات والكحول.



ads