الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالأخضر اللامع.. سلمى حايك تخطف الأنظار في حفل لوس أنجلوس

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 11:57 م
سلمى حايك
سلمى حايك

أثارت الممثلة سلمى حايك البهجة واعجاب الجمهور، بإطلالاتها المستوحاة من أعياد الاحتفال برأس السنة الجديدة، على السجادة الحمراء، حيث أضافت لمسة احتفالية إلى ملابس الحفلات التقليدية، للتناسب مع احتفالات رأس السنة الميلادية، حيث أطلت على جمهورها مؤخرا، ببدلات عمل أضافت إليها لمسات الاحتفال. 


إطلالات سلمى حايك مؤخرا 

أطلت نجمة هوليوود الشهيرة سلمى حايك مؤخرا، ببدلة ذهبية لامعة في حفل هادريان السنوي الرابع والثلاثين لصندوق النصب التذكاري العالمي، وبعد أسبوع، ارتدت تنورة فضية بلون المعدن ضيقة، في معرض الفن الخاص بشقيقها سامي حايك، والآن، مع اقتراب أعياد السنة الميلادية، تتجه الممثلة إلى بذل أقصى جهدها في ارتداء ملابس العطلة الشتوية. 

إطلالة سلمى حايك الأخيرة

وقد حضرت سلمى حايك حفل "بيبي تو بيبي" في لوس أنجلوس مرتديةً ثوبًا جذابًا باللون الأخضر، يشبه شجرة عيد الميلاد، وكان فستان حايك، الذي تم تصميمه بشكل خاص للممثلة، مغطى بالترتر باللون الزمردي ويتميز برقبة ملتوية مضاف إليها فيونكة.

 وقد أضافت المزيد من التألق إلى إطلالتها الساحرة مع زوج من أقراط بوشرون الماسية وخاتم كبير على إصبعها السبابة. 

كما صففت الممثلة حايك شعرها الداكن على شكل أمواج، بينما اعتمدت على لون الشفاه الوردي ممزوج بلون توهج برونزي، وظلال عيون خضراء لامعة تتناسب مع لون فستانها الأخضر. 

تكريم سلمى حايك في حدث بيبي تو بيبي 

وقد تم تكريم سلمى حايك، وحصولها على جائزة الشجرة المعطاة، التي تعترف بالجهود الخيرية لتحسين حياة الأطفال الفقراء والضعفاء في جميع أنحاء العالم.  

بينما قالت حايك في بيانها قبل استلامها جائزة الحفل: "يشرفني جدًا أن أحصل على جائزة الشحرة المعطاة في حفل بيبي تو بيبي، حيث أعطتني مشاركتي على مدار 39 عامًا في دعم رفاهية النساء والأطفال تقديرًا وإعجابًا عميقين لالتزامهن الصادق وكفاءتهن لإنجاز المهمة". 

واختتمت سلمى حايك حديثها في الحفل قائلة: "أنا فخورة جدًا بمشاركة مهمتهن وأتطلع إلى مواصلة التعلم من هؤلاء النساء الرائعات".


اقرأ أيضا.. 

ads