الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة التيك توك سابرينا بحسون تتألق بفستان إيلي صعب في حفل لندن (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 08:28 م
نجمة التيك توك سابرينا
نجمة التيك توك سابرينا بحسون

ارتدت نجمة منصة التواصل الاجتماعي والفيديوهات التيك توك، سابرينا بحسون، والمعروفة باسم "فتاة الأنبوبة" / Tube Girl، فستاناً أزرقاً لامعًا متألقًا شبابي من مجموعة المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، لما قبل خريف عام 2023، ولفتت بحسون الأنظار بتصميم المصمم اللبناني في حفل توزيع جوائز لندن. 



سابرينا بحسون تلفت الأنظار في حفل لندن 

وأحدثت نجمة منصة التيك توك سابرينا بحسون ضجة على الإنترنت، البالغة من العمر 23 عامًا، والمعروفة على تيك توك باسم "فتاة الأنبوبة" / Tube Girl.

حيث تألقت بحسون في حفل توزيع جوائز في لندن، يهتم هذا الحفل بالمواهب المختلفة في الأعراق والأجناس حول العالم، مرتدية فستانًا قصيرًا أزرق بلون مياه البحر الصافية، من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب لما قبل خريف عام 2023. 


 سابرينا بحسون تتألق بفستان إيلي صعب في لندن

وقد أطلت نجمة منصة التيك توك سابرينا بحسون بفستان المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب، وكان الفستان تم تزيينه بالترتر المتلألئ، الذي تم ترتيبه بدقة بنمط أنيق ويتميز بحزام خصر مشدود، ولإكمال إطلالتها اللامعة، أرفقت الشخصية المؤثرة على منصة تيك توك، هذا المظهر بحقيبة صغيرة مرصعة بالجواهر، وحذاء أسود أنيق يصل إلى الركبة.


من هي سابرينا بحسون

اشتهرت سابرينا بحسون عبر التيك توك ، بعد أن نشرت بثقة مقطع فيديو لنفسها في مترو أنفاق لندن، وهي تقوم بغناء واحدة من أشهر أغنيات عام 2011 بعنوان Where Dem Girls.

بينما تستخدم صانعة المحتوى عبر منصة الفيديوهات الشهيرة، بذكاء الهواء المتدفق عبر الأنفاق في محطات المترو المختلفة، لإنشاء تأثير سينمائي للرياح على مظهرها أثناء أداء أغنيات مختلفة، وأثناء ذلك تقوم بالتقاط لقطات لها بمهارة من خلال زوايا الكاميرا الفريدة، مما يؤدي إلى إنشاء مقاطع فيديو آسرة حيوية. 

وجدير بالذكر أن هذا الاتجاه لصناعة مقاطع فيديو بهذا الأسلوب، قد انتشر عالميًا بشكل واسع، حيث قام العديد من المستخدمين والمتابعين، بتقليد سابرينا في وسائل النقل العام المحلية الخاصة بهم.


سابرينا بحسون أيقونة الموضة

وسرعان ما أصبحت سابرينا بحسون نجمة التيك توك الشهيرة، أيقونة للموضة، حيث ظهرت مؤخرًا في عرض فالنتينو لربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في باريس.

فيما تحرص مجموعة إيلي صعب، التي ارتدت بحسون واحد من أزياءها، وهي مجموعة ما قبل خريف 2023 على الاهتمام بالأناقة الليلية، حيث تجسّد مجموعة صعب أزياء مشعة، لتعكس تألق النجوم التي تظهر بعد الشفق.

اقرأ أيضا.. 

ads