الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجاة أعضاء فرقة إنشاد ديني من الموت في حادث بني سويف «أسماء المصابين»

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 11:50 م
حادث تصادم - أرشيفية
حادث تصادم - أرشيفية

أصيب أعضاء فرقة للإنشاد الديني تتكون من 4 أفراد، في حادث تصادم مروع بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نقل مساء اليوم، وذلك أمام قرية كوم أبو خالد على طريق بني سويف دمو في نطاق مركز ناصر في محافظة بني سويف. 

 


حادث تصادم لفرقة إنشاد ديني في بني سويف 

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بني سويف، قد ورد إليها إخطارًا من شرطة النجدة، أفاد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى نقل، وذلك على طريق بني سويف دمو، في نطاق مركز ناصر في محافظة بني سويف. 

وعلى الفور، انتقلت سيارتي إسعاف من مرفق إسعاف بني سويف إلى موقع حادث التصادم، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي من أجل تلقي العلاج اللازم. 

 

أسماء المصابين في حادث تصادم فرقة إنشاد ديني ببني سويف 

والمصابون في حادث تصادم فرقة الإنشاد ديني في بني سويف، هم كلا من: جمال عبد المجيد محفوظ ويبلغ من العمر 65 سنة بالمعاش، وكان يعاني من اشتباه في كسر بالساقين، وحسين جمال عبد المجيد محفوظ ويبلغ من العكر 39 سنة، ويعمل منشد ديني، وكان يعاني من جروح وكدمات، وأحمد جمال عبد المجيد محفوظ ويبلغ من العمر 41 سنة ويعمل منشد ديني، ولم تظهر عليه إصابات ظاهرية، وسيد عطية سيد ويبلغ من العمر 19 سنة طالب، ولم تظهر عليه إصابات ظاهرية، ما اتضح أن جميع المصابين من سكان منطثة دار السلام التابعة ل محافظة القاهرة. 

وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، مع تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار جهات التحقيق لفتح تحقيق في الحادث وظروفه وملابساته. 


ads